“تدعى لمين يا كابتن”.. حسام البدري: طه إسماعيل “الرمز” وفرحت برؤيته فى حفل استاد الأهلى


“تدعى لمين يا كابتن”.. فقرة يومية يقدمها موقع اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون استجابتها فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.


دعوة اليوم الثانى والعشرين من شهر رمضان الكريم شملت طه إسماعيل نجم الأهلى الأسبق حيث تمنى له حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى دوام الصحة والعافية، مؤكدا أنه غمرته السعادة بعد رؤيته في حفل وضع حجر أساس استاد النادى الأهلى خصوصا أن الشيخ طه من رموز القلعة الحمراء المحترمين.


وفى سياق آخر حقق حسام البدرى 10 بطولات خلال مسيرته التدريبية، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى منهم 9 بطولات مع الأهلى وبطولة وحيدة مع المريخ السودانى، وحصد البدرى مع الأهلى الدورى العام ثلاث مرات، بطولة دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة، كأس السوبر الأفريقى مرة، وكأس السوبر المحلى 3 مرات، وكأس مصر مرة، بجانب الدورى السودانى مع المريخ، وحقق البدرى 7 بطولات محلية مع الأهلى هى الدورى 3 مرات والسوبر 3 مرات وكأس مصر مرة، بينما حقق البدرى بطولتين قاريتين وهى دورى الأبطال “مرة” وكأس السوبر الأفريقى “مرة” والدورى السودانى “مرة“.


وفي عام 2013، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في ديسمبر 2013 عن تولي حسام البدري منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي استعدادًا لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وقاد البدري المنتخب الأوليمبي للتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لعام 2015، التي تؤهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى للأولمبياد، ولكن المنتخب ودع البطولة من دورها الأول ، وفى 2019 تولي حسام البدري مسئولية تدريب منتخب مصر الأول.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق