تريزيجيه في صورة من طفولته مع والده بيوم الأب: “قضي عمره في إسعادي”



حرص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، على توجيه رسالة مؤثرة لوالده الراحل بمناسبة يوم الأب، وانضم تريزيجيه إلى النجوم الذين شاركوا صور نادرة مع آبائهم الراحلين، ووجهوا رسالة مؤثرة لهم تعبيرا عن افتقادهم لهم في هذه المناسبة التي يتسابق الجميع فيها على الاحتفال مع ذويهم.


تريزيجيه على فيس بوك


 


ونشر النجم الدولي محمود تريزيجيه، صورة له مع والده في مرحلة الطفولة بمناسبة عيد الأب على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، ووجه رسالة مؤثرة قائلا: “قضي عمره في إسعادي أسألك يا الله ألا تحرم وجه أبي من الجنة عيدك في الجنة إن شاء الله يا قدوتي”.

تريزيجيه ووالده
تريزيجيه ووالده


 


ويعد عيد الأب احتفالا عالميا اجتماعيا، ويختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم، تحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية، وفي البلدان الكاثوليكية يُحتفل بعيد الأب منذ القرون الوسطى في 19 مارس حيث يوافق عيد القديس يوسف النجار، وقد تم الحفاظ على تاريخ 19 مارس في بعض البلدان، حيث أصبح تقليدا موروثا، وخصوصا في أمريكا اللاتينية، فيما تبنت غيرها من البلدان عيد الأب المعتمد في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يوافق ثالث يوم أحد من شهر يونيو، وتم إنشاء واحدة من الاحتفالات الأولى للآباء في عام 1912 في الولايات المتحدة.


وفى وقت سابق، أرسل محمود حسن تريزيجيه، نجم استون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، رسالة تقدير لمحمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، اعترافاً بدوره المؤثر معه خلال رحلة تعافيه من الرباط الصليبى. ونشر تريزيجيه صورته مع أبو العلا وعلق قائلا، “الدكتور محمد أبو العلا أبو الرجولة كلها”.


ووضع الجهاز الطبى لمنتخب مصر الأول برنامجا علاجيا وتأهيليا للنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، الذى عاد إلى القاهرة منذ عدة أيام قادما من إنجلترا، بالتنسيق مع الجهاز الطبى لنادى أستون فيلا، بعد إجراء اللاعب جراحة الرباط الصليبى منذ فترة.


واتفق مسئولو نادى أستون فيلا مع منتخب مصر على عودة تريزيجيه، إلى القاهرة، واستكمال علاجه، على أن يتم إرسال تقارير دورية إلى نادى أستون فيلا بحالة اللاعب.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق