تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في الدوري


أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية مواعيد الجولات الثمانية الأولى في الدوري، والتي تنتهي قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل.


وجاءت مباريات الزمالك كالتالي:


الزمالك × إنبي – استاد الدفاع الجوي – 26 أكتوبر – 8 مساء


طلائع اليجش × الزمالك – استاد الجيش ببرج العرب – 31 أكتوبر – 5:30 مساء


الزمالك × الأهلي – استاد الدفاع الجوي – 5 نوفمبر – 8 مساء


الإسماعيلي × الزمالك – استاد الإسماعيلية – 19 نوفمبر – 5:30 مساء


الزمالك × البنك الأهلي – استاد القاهرة – 22 نوفمبر – 8 مساء


سيراميكا × الزمالك – استاد بتروسبورت – 25 نوفمبر – 5:30 مساء


المقاولون العرب × الزمالك – استاد بتروسبورت – 21 ديمسبر – 8 مساء


الزمالك × غزل المحلة – استاد القاهرة – 25 ديسمبر – 5:30 مساء


من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الوصول من كينيا قبل الاستعدادا للقاء العودة أمام توسكر الكيني.


في سياق مختلف  يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تغريم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد واقعة تكسير باب غرفة ملابس الفريق في مباراة توسكر الكيني التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن كارتيرون يرى معاقبة اللاعب ماليا في ظل رغبة الفريق الكيني في تقديم شكوى ضد الزمالك، وذلك لتأمين موقف النادي في حالة توقيع عقوبة علي الزمالك.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق