تقارير سعودية.. اتحاد جدة يوافق على مشاركة أحمد حجازي في الأولمبياد


كشفت تقارير صحفية سعودية عن موافقة نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، على مشاركة الأخير في دور الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “وافقت إدارة نادي الاتحاد على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة الدولي أحمد حجازي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو”.


وكان حجازي قد دخل في قائمة من 8 لاعبين حددهم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لاختيار ثلاثي منهم فوق السن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.


وقدم حجازى موسما استثنائيا مع اتحاد جدة، حيث قاد فريقه نحو المركز الثالث فى ترتيب الدورى السعودي للمحترفين فى الموسم المنتهى 2020/21.


ولعب حجازى 24 مباراة فى الموسم المنتهى بمعدل 22 مباراة فى الدورى السعودي ومباراتين فى كأس الملك، حيث شارك فى 1.926 دقيقة فى دورى محمد بن سلمان و210 دقائق فى كأس خادم الحرمين الشريفين سجل خلالها 3 أهداف بمعدل هدفين فى الدورى وهدف فى الكأس.


وقادت رأسية حجازى ناديه اتحاد جدة المحترف إلى المركز الثالث؛ لضمان مقعد آسيوي فى دورى أبطال آسيا الموسم المقبل، بعدما سجل هدفا رائعا فى مرمى العين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2020 – 2021.


وسجل المدافع المصرى أحمد حجازى هدفا رائعا فى فوز الاتحاد أمام العين فى الدقيقة 31 من ضربة رأسية رائعة سكنت على يسار حارس فريق العين، وأكد الحساب الرسمى للدوري السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن هدف حجازى فى مرمى العين رقم 600 لفريق الاتحاد فى تاريخ دورى المحترفين.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق