جمال حمزة لـ”اليوم السابع”: أعلي عقد لى مع الزمالك كان مليون و 200 ألف جنيه ولو بلعب دلوقتي أخد 30 مليون في الموسم


حل جمال حمزة، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، ضيفا على “اليوم السابع”، لإجراء حوار صريح وساخن تضمن الحديث في كافة الملفات الشائكة.


وتحدث جمال حمزة، خلال حواره التليفزيوني مع “اليوم السابع” عن رأيه فى أسعار اللاعبين خلال الوقت الحالي مؤكدا أنه هناك ارتفاع مبالغ فيه فى أسعار كافة اللاعبين دون مبرر.


وشدد جمال حمزة علي أن أقصي عقد وقع عليه أثناء لعبه فى صفوف الزمالك كان يقضي بتقاضيه مليون و 200 ألف جنيه، مشددا علي أنه لو كان لا يزال فى الملاعب وطلب نادي ضمه فى الوقت الحالي وفقا للأسعار الحالية سيطلب 30 مليون جنيه سنويا.



جمال حمزة يملك مشوارا متألقا مع القلعة البيضاء، حيث انضم لقطاع الناشئين بالزمالك عام 1995، فيما تم تصعيده للفريق الأول عام 1999، ولعب له لمدة 9 مواسم حتى عام 2009، شارك خلالها فى أكثر من 150 مباراة، وأحرز 75 هدفا من بينها 50 هدفا فى الدورى .


جمال حمزة أكثر لاعبى القلعة البيضاء حصولا على ركلات جزاء برصيد 18 ركلة فى كل البطولات مع الفارس الأبيض، فضلا عن كونه خامس هدافى القلعة البيضاء عبر التاريخ.


جمال حمزة أحد لاعبى الجيل الذهبى بنادى الزمالك، وتوج مع القلعة البيضاء بـ 3 بطولات دورى عام، وبطولتين كأس مصر بالإضافة إلى ألقابه مع المنتخب الوطنى، حيث حصد برونزية كأس العالم مع الفراعنة الصغار فى عام 2001 .


ويعد جمال حمزة هو الهداف التاريخى للزمالك الأكثر زيارة لشباك الأهلى، حيث أحرز 7 أهداف فى مباريات القمة، بواقع 4 أهداف فى الدوري، وهدف فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى هدفين فى البطولات الأفريقية.




المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق