ريال مدريد ينفى تهديده مبابى: لم نمارس أى ضغوط على اللاعب الفرنسى


بات مصير الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان محاطا بالغموض، فى ظل الصراع الشرس بين فريقه الفرنسى وريال مدريد للفوز بخدماته الصيف القادم من خلال تجديد عقد فى أو انتقاله فى صفقة حرة بعد نهاية عقده.


وأوضحت صحيفة  التايمز البريطانية أن ريال مدريد وجه إنذارا للفرنسى كيليان مبابى حول التعاقد معه، وهو إما هذا الصيف أو لن يحقق حلمه فى اللعب للفريق الإسبانى أبدا.


فيما أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إدارة ريال مدريد تنفي ممارسة أى ضغوط على النجم الفرنسى كيليان مبابى ولم توجه أى إنذار وأنهم هادئون، ولن يغيروا خطتهم للتعاقد مع اللاعب فى صفقة حرة بداية من الصيف القادم.


وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تتابع ضغوط باريس سان جيرمان وبشكل مبالغ فيه أحيانا على كيليان مبابى لتجديد عقده والبقاء فى الفريق، لكن ذلك لا يخيفهم فى ظل عدم تغيير اللاعب موقفه وإصراره على عدم تجديد عقده.


وتابعت ماركا أن إدارة ريال مدريد تملك الحق فى التفاوض مع كيليان مبابى بحسب قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم لكونه دخل الفترة الحرة من عقده، لكن مواجهة الفريقين فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا دفعتها لاحترام رغبة اللاعب فى التركيز على اللقاء وفريقه وأظهر فعلا التزاما كبيرا وكان وراء هزيمة الفريق الإسبانى فى لقاء الذهاب بملعب حديقة الأمراء فى باريس.


وأكملت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن إدارة ريال مدريد أكدت أنه لا علاقة بين صفقة النرويجى إيرلينج هالاند والفرنسى كيليان مبابى فى ظل تقارير جمعت بينهما، وتحدثت عن تهديد الفريق الإسبانى للنجم الفرنسى بصفقة المهاجم النرويجى.


ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن صفقة إيرلينج هالاند منفصلة عن صفقة كيليان مبابى لدى إدارة ريال مدريد، حيث لم يقرر الفريق الإسباني بشكل واضح التعاقد مع المهاجم النرويجي عكس النجم الفرنسي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق