زيزو وعبدالله جمعة وجنش يشعلون غضب جماهير الزمالك من أجل الأهلي (فيديو)


شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أحمد سيد زيزو، وعبدالله جمعة، ومحمود جنش، 3 لاعبين من فريق الزمالك أصحاب المستوى المتميز داخل الصفوف البيضاء، ولكن الفترة الأخيرة أصبح مصدر استفزاز لجماهير الزمالك العاشقة للفانلة البيضاء خاصة بعد ظهورهم في أوقات مختلفة يثتون على لاعبي الأهلي، ويتمنى بعضهم مثل أحمد سيد زيزو، اللعب بجوار محمد مجدي قفشة.

قصة استفزاز الثلاث لاعبين من الزمالك لجماهيرهم بدأت منذ أن قال محمود جنش، إن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأفضل في مصر متجنبا الثناء على زميله محمد أبوجبل، مرورا، بحديث أحمد سيد زيزو عن رغبنته باللعب بجوار محمد مجدي قفشة، الأمر الذي اعتبره الكثير أن نجهم في طريقة لمعلب التتش على طريقة كهربا، وأخيرا ظهور عبدالله جمعة والثناء أيضا على قفشة.

قدم عبدالله جمعة لاعب المنتخب الوطني وفريق الزمالك اعتذارا لجماهير النادي الأهلي بعد واقعة السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات الشقيقية.

وقال عبدالله جمعة خلال لقاء تلفزيوني مساء الأحد: «أنا بتأسف لجماهير النادي الأهلي كلهم، وأنا عارف أن جماهير الأهلي بتحبني، ودي كانت أول غلطة ليا، وأنتى أخواتي من الصغير للكبير».

كان عبدالله جمعة لاعب المنتخب الوطني وفريق الزمالك، استفز جماهير فريقه عقب نشر صوره مع المذيعة اللبنانية، رزان مغربي، معلنا عن ظهوره التليفزيوني في أحد البرامج الترفيهية خلال لقاء فريقه أمام بيراميدز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت التعليقات الذي استقبلها اللاعب عقب نشره 3 صور مع المذيعة اللبنانية عقب خسارة فريقه نقطتين في سباق مشوار الدوري، أغلبها تهاجمه خاصة وأن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أكد أن اللاعب سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، وهو ما شككت فيه الجماهير البيضاء، مما اضطر اللاعب لغلق التلعيقات.

والذي أغضب جماهير الزمالك، رد عبدالله جمعة على سؤاله عن هوية اللاعب الأفضل في مصر، والذي قال: «محمد مجدي أفشة هو الأفضل في مصر، لاعب ذكي»، مُشبها نجم الأهلي بعبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، خلال حقبته رفقة الشياطين الحمر.

أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، ظهر في إحدى البرامج يتحدث عن أمنيته باللعب بجوار محمد مجدي قفشة، ونشر صور تجمعه بلاعبي الأهلي، قفشة، ومحمد شريف، مما استفز جماهير الزمالك.

الصورة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جماهير الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمت جماهير الزمالك اللاعب، واعتبرت أنه يلمح لرغبته في الانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي.

ما زاد من غضب جماهير الزمالك، أن الصورة جاءت مع محمد مجدي «قفشة»، صاحب هدف فوز الأهلي على الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، وهو الهدف الذي عُرف في أوساط الجماهير «القاضية ممكن».

قال محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك، إن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، هو حارس مصر الأول حاليا دون منازع، مشيرا إلى أن الشناوي هو الوحيد ذو المستوي الثابت على مدار عام كامل.

وأوضح جنش، في تصريحات مع برنامج «اللعيب»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن الشناوي حارس مميز، ولا أجامله وأقول الحقيقة إنه الأفضل.

وتابع: «الناس بتحبني عشان حقاني، والشناوي أفضل حارس في مصر».






المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق