طلعت يوسف يعكف على دراسة لائحة الإسماعيلى قبل أول مران


يعكف طلعت يوسف المدير الفني للنادى الإسماعيلى على دراسة لائحة فريق الكرة بالدراويش من أجل اعداد التصور النهائى لها بحيث تساهم في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري المقبلة ضمن خطة إعادة ترتيب الأوراق في صفوف القلعة الصفراء.


حيث يسعى طلعت يوسف لوضع توليفة النجاح فى التحدى الجديد مع الدراويش من أجل استعادة أمجاد القلعة الصفراء، لتحقيق أمال جماهير السامبا المصرية التي تضع أمال عريضة على مدرب زعيم الثغر السابق بعد مرور الفريق بكبوة و الإبتعاد عن المنافسة خلال الموسم المنقضي .


ويقود طلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلى أول مران له مع الفريق بداية من السبت المقبل حيث كلف جهازه المعاون المكون من محمد إبراهيم ومحمد حمص بقيادة التدريبات الأيام السابقة لحين استقراره بالاسماعيلية لبداية رحلته مع الدراويش.


ولعب طلعت يوسف 426 مباراة حيث فاز فى 148 وتعادل 141 وخسر 137 مباراة وسجل لاعبي الفرق التى تولي قيادتها 407 هدفًا وتلقى مرماها 398 هدفًا، ولقب طلعت يوسف بشيخ المدربين نظراً لكونه أكثر المدربين لعباً للمباريات فى الدوري المصرى.


استقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق