فيرمينو الأكثر صناعة لأهداف محمد صلاح المائة مع ليفربول بالدورى الإنجليزى



تصدر البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة لأهداف النجم المصرى محمد صلاح، بعد وصول الأخير للهدف رقم 100 بقميص الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


محمد صلاح اليوم

 


ووقع محمد صلاح على هدفه رقم 100 مع الريدز في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” والتي انتهت بالتعادل 3-3.


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن فيرمينو أكثر اللاعبين صناعة لأهداف محمد صلاح خلال مشواره مع ليفربول في البريميرليج.


وصنع فيرمينو 11 من أهداف محمد صلاح المائة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، أكثر من أي لاعب آخر، يليه السنغالى ساديو ماني الذى صنع 10 أهداف للنجم المصرى.


محمد صلاح اليوم

 


وواصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، تحطيم الأرقام القياسية كعادته منذ انتقاله إلى الريدز في صيف 2017 بعدما ووصل الفرعون إلى 100 هدف مع الريدز بعد 151 مباراة ليصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي العريق يصل إلى هذا الرقم.


وافتتح الفرعون المصرى رصيده التهديفى في الدورى الإنجليزي مع الريدز بهدف في شباك فريق واتفورد، في أول مباراة له مع ليفربول في البريميرليج، في 12 أغسطس من عام 2017، واحتفل قبل أيام بهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي سواء مع ليفربول أو تشيلسي ووصل حاليًا إلى 102 هدف في المسابقة العريقة.


ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم بعد مرور 6 جولات ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع الثنائى جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.


دوري أبطال أوروبا

 


تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى التشكيل المتوقع للريدز بالمواجهة التي يخوضها أمام مضيفه بورتو البرتغالى والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، التشكيل المتوقع لمواجهة الريدز والفريق الملقب بـ” التنانين”، وجاء كالتالى..


 


 تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورتو


حراسة المرمى: أليسون


خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون


خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر


خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا


 


تشكيل بورتو المتوقع ضد ليفربول

 


حراسة المرمى: ديوجو كوستا


خط الدفاع: خيسوس كورونا، بيبى، ماركانو، ويندل، جروييتش


خط الوسط: أوريبي، سيرجيو أوليفيرا، أوتافيو


خط الهجوم: دياز، مهدي طارمي


دوري أبطال أوروبا

 


وكان فريق ليفربول قد حقق فوزاً مستحقاً على ميلان بنتيجة 3-2 فى الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.


ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، ويأتى خلفاً له بورتو برصيد نقطة واحدة ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط، وأخيراً ميلان بدون رصيد من النقاط.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق