فيوتشر يواجه المقاصة وديا استعدادا لضربة البداية فى الدورى


يلتقى اليوم الثلاثاء، فريق فيوتشر مع نظيره مصر المقاصة، فى المباراة الوديىة التى تجمع الفريقين فى إطار الاستعداد للموسم الجديد من الدوري المصري موسم 2021 / 2022.


وعاد ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر للمشاركة في التدريبات، حيث يعمل الجهاز الفنى للفريق على تجهيز اللاعب لقيادة الهجوم أمام فاركو في المباراة الأولى بالدورى العام للموسم الجديد 2021/2022، والمقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.


ومن المقرر أن يخوض فيوتشر مبارياته على ملعب السلام في الموسم الجديد، وهو نفس الملعب الذى يستضيف مباريات الأهلى.


وكان الجهاز الفني للمقاصة قد اتفق على خوض مباراتين وديتين أمس الأحد أمام فريقي غزل المحلة والداخلية، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، بحيث يلعب كل مباراة بفريق مختلف، قبل الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباريات المقاصة في الموسم الجديد، حيث لم يستقر الجهاز الفني على القوام الأساسي للفريق الفيومي حتى الآن.


على جانب آخر، انتظم محمد شوقي غريب لاعب المقاصة في معسكر الفريق الفيومي المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا للموسم الجديد، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وابتعاده عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية.


وتعاقد مسئولو المقاصة مع نجل شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي في الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الفيومي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق