كلوب للاعبيه: أخطاء ساذجة حرمتنا من الدفاع عن لقب الدورى


حذر يورجن كلوب ، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبيه من الحرمان من اللعب فى دوري أبطال أوروبا ، حيث قال مدرب الريدز، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، إن أخطاء ساذجة حرمت الفريق من الدفاع عن اللقب المحلي وقضت على آماله تقريباً في الحصول على مكان في المربع الذهبي في نهاية الموسم.


ويحتل ليفربول حامل اللقب حاليا المركز السادس بين فرق البطولة العشرين برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن تشيلسي اللندني الرابع قبل آخر 9 جولات من الموسم، بعد التتويج بجدارة باللقب الموسم الماضي.


وتابع كلوب فى تصريحات نشرتها وكالة “رويترز”: “أحب أن أكون متفائلاً، لكنه بالنظر لوضعنا في الدوري فإنه أصبح من شبه المستحيل الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا”.


وأضاف كلوب: “الوصول لدوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي سيكون صعباً”.وأكد مدرب الريدز أن فريقه دفع ثمناً باهظاً بسبب أخطاء غير متوقعة تماماً، قائلا: “المنافس عادة لا يحتاج إلى الكثير من الفرص في مواجهتنا لأننا نرتكب أخطاء غير مقبولة والتي يمكن وصفها بأنها أخطاء ساذجة”.


وأتم المدرب الألماني: ” سيكون غياب الفريق عن البطولة الأوروبية الأولى للأندية الموسم المقبل بمثابة ضربة كبيرة لكنى غير قلق على المستقبل، هذا خسارة مالية هائلة، وفي أي فريق تقريباً فإنني سأتعرض للمساءلة جراء ذلك.. وهذا أمر طبيعي وأنا أتقبله”.


واعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول باستحالة المنافسة على أحد المراكز الأربعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021 بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية وخروجه من المنافسة على لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي الذي يتربع على صدارة جدول الترتيب.


وقال يورجن كلوب في تصريحات اعلامية سابقة  إن خسائر ليفربول المالية ستكون فادحة حال عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو أمر يعيه تماماً خاصة وأن فريقه عانى من أخطاء مجنونة ستكلفهم الكثير وسيندمون عليها في الموسم المقبل.

وأوضح يورجن كلوب أنه بطبيعة الحال يكون متفائلاً لكن في الدوري الانجليزي يكاد يكون من المستحيل التأهل للمنافسة على المربع الذهبي.


وشدد يورجن كلوب أن فريقه تأثر بشكل كبير بغياب عدد من لاعبيه المؤثرين في الموسم الحالي أمثال الهولندي فيرجيل فان دايك، وجو جوميز وجوردان هندرسون لفترات طويلة، مؤكداً أن فريقه سيندم على “الأخطاء المجنونة” في إعاقة فرصه في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأول.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق