مانشستر يونايتد يكافىء سولشاير بعقد جديد ورفع راتبه لـ9 ملايين يورو


يجهز مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقداً جديداً للنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، كمكافأة على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة محلياً وأوروبياً.


ويعيش مانشستر يونايتد فترة من الاستقرار مع النرويجي سولشاير، حيث إستطاع الفوز في الديربي أمام مان سيتي 2-0 في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وقاد الفريق إلى دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وتعادل أمام ميلان بهدف لكل منهما في جولة الذهاب.


وحسبما نشرت صحيفة “ميرور”البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عقد جديد للنرويجي سولشاير، كمكافأة على عمله الجيد خلال الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر، مع رفع راتبه من 7 لـ 9 ملايين يورو سنوياً.


ويرتبط النرويجي أولي جونار سولشاير بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2022.


وأضافت، أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أشاد يما يقدمه المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير مع الفريق، وعلى الأخص الإنتصار الأخيرة على مان سيتي في الديربي.


وأكملت أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمان يونايتد، يعتقد أن سولشاير أعاد الحمض النووي للنادي، والذي تم فقدانه مع مدربين سابقين مثل البرتغالي جوزيه مورينيو والهولندي لويس فان جال.


وأوضحت، إنه على الرغم من عدم تتويج مانشستر يونايتد، بأي بطولة حتي الآن مع المردب النرويجي أولى جونار سولشاير، إلا أن  إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي والملاك الأمريكيين رأوا ما يكفي للتأكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة.


ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة وست هام في التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق