محمد حمص: “الجانب النفسي” هدفنا في فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد


أكد محمد حمص، مدرب الإسماعيلي، أن الأمور تسير على ما يرام فى صفوف الفريق الكروى، وهناك تناغم وانسجام بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.


 


وأضاف مدرب الدراويش: “نركز حاليا على الجانب النفسي للاعبين بجانب التدريبات الخططية والبدنية، سنقاتل من أجل تقديم أفضل ما لدينا لتكوين فريق مميز يعيد أمجاد الإسماعيلي التى ينتظرها جمهور الدراويش”.


 


وكشف حمص، أن الجهاز الفنى، بقيادة طلعت يوسف، حدد كافة احتياجاته من اللاعبين، وأبلغ بها اللجنة الفنية، بقيادة على أبوجريشة وعماد سليمان، لتوفيرها.


 


وأتم مدرب الإسماعيلي حديثه: ”هدفنا هو تطوير الفريق بالتعاون مع اللجنة الفنية ومجلس الإدارة لإسعاد جماهيرنا التي نعلم مدى عشقها للفريق دون أي مصلحة”.


 


وفاز فريق الشباب للإسماعيلي مواليد 2001 على فريق حطين السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب أحد فنادق المحافظة والمطل على بحيرة التمساح.


 


المباراة الودية أقيمت تحت أنظار الجهاز الفني الجديد للفريق الأول، بقيادة طلعت يوسف، إضافة إلى المهندس تامر موسي عضو مجلس الإدارة، وعلى أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان عضو اللجنة المشرف على الفريق.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق