منتخب البرازيل يكتسح بيرو برباعية فى كوبا أمريكا 2021.. فيديو


سحق منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من يوم الجمعة، على ملعب “أولمبيكو بيدرو لوديفيكيو” بمدينة جويانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة كوبا أمريكا في نسختها السابعة والأربعين، والتى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات.


نجح منتخب البرازيل فى إنهاء الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف، سجله أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي، فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جبرييل جيسوس.



وفى الشوط الثانى، نجح نيمار نجم باريس سان جيرمان فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب السيليساو فى الدقيقة 68، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس منتخب بيرو. 


وعزز إيفرتون ريبيرو من تقدم منتخب السامبا بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 89 بعد متابعته لعرضية زميله ريتشارليسون.  




واختتم ريتشارليسون رباعية منتخب البرازيل فى الدقيقة الثالثى من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 


وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الأولى، فيما لم يخض منتخب بيرو مباراة الجولة الأولى.



وتصدر منتخب السيليساو ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب كولومبيا فى الوصافة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع نظيره الفنزويلى. وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق