موسميانى يضع برنامج إعداد خاص لتجهيز أجايى لمواجهة صن داونز


أتفق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مع أفراد جهازه المعاون على تحديد برنامج إعداد خاص للنيجيرى جونيور أجايى جناح الفريق، من أجل تجهيزه لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.


وشارك أجايي في المران الجماعي، أمس ، الثلاثاء، بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الخلفية ‏والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وأطمأن الجهاز الفني ‏على جاهزيته من خلال المشاركة في مران الفريق.‏

ويرغب بيتسو موسيمانى فى رفع الحالة الفنية والبدنية لجونيور أجايى حتى يتمكن من الإستعانة به فى مواجهة صن داونز، خاصة وإن تلك المباراة ستحتاج لأصحاب المهارات والذين يستطيعون استغلال أنصاف الفرص أمام المرمى.


 


وحدد المدير الفنى للأهلى، برنامج التأهيل الخاص الذى سيتبعه جونيور أجايى خلال الأيام المقبلة، حتى يصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت.


 


وحصل الأهلى على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، بقرار من الجهاز الفنى، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غداً الخميس “أول أيام عيد الفطر المبارك”.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق