وكيله: مستقبل جاريث بيل غير معلوم.. وتصريحاته فُهمت بشكل خاطئ


نفى جوناثان بارنيت، وكيل النجم الويلزي جاريث بيل، ما تردد مؤخرا حول رغبة اللاعب فى العودة إلى نادي ريال مدريد الاسباني بعد انتهاء فترة الإعارة الحالية مع توتنهام الانجليزي، مشيرا إلى أن التصريحات التي أطلقها اللاعب وتفيد بذلك تم اجتزاؤها من سياقها.


وقال بارنيت فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، “تم اجتزاء كلمات بيل تمامًا من سياقها، ما زال من السابق لأوانه معرفة ما سيكون عليه مستقبل بيل على المدى المتوسط ​​والبعيد”.


بيل معار حاليًا لموسم واحد في توتنهام هوتسبير، حيث يدفع ريال مدريد 15 من إجمالي 30 مليونًا يتقاضاها سنويًا من راتبه، ولديه عقد مع الكيان الأبيض حتى يونيو 2022.


وكان بيل قد صرح قائلا، “الخطة الأصلية كانت للقيام بموسم واحد فقط في توتنهام، وبعد ذلك بعد بطولة أوروبا، كان لا يزال أمامي عام فى ريال مدريد، خطتى هي العودة وهذا ما يدور فى ذهني، لأكون صادقًا “.


وأضاف بيل،”السبب الرئيسي وراء ذلك لقد جئت إلى توتنهام هذا العام لأنني من الواضح كنت أرغب في لعب كرة القدم في المقام الأول، لكن لكوني على وشك المشاركة في بطولة أوروبا، كنت أرغب في الذهاب إلى تلك البطولة في حالة ممتازة”.


لكن وكيل اللاعب قال عكس ما قاله بيل، مدركًا أنه إذا كان زيدان على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، فسيواجه بيل وقتًا صعبًا للغاية في اللعب لريال مدريد وستتأثر خططه للعب كأس العالم في قطر بشكل كبير.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق