يورو 2020.. إصابة مشجع إنجليزى بجروح خطيرة بعد سقوطه فى ملعب ويمبلي


أصيب مشجع إنجليزي بجروح خطيرة خلال مباراة إنجلترا ضد كرواتيا التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب “ويمبلى”، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“، والتى انتهت بفوز الأسود الثلاثة بهدف نظيف ثأروا فيه لهزيمتهم فى بطولة كأس العالم الماضية.


ووفقاً لموقع “Evening Standard” البريطاني، فإن مشجع إنجليزي تعرض لسقوط من المنصة الخاصة بملعب استاد “ويمبلي” في لندن عقب إنطلاق مباراة إنجلترا ضد كرواتيا مباشرة حيث تعرض لجروح خطيرة تم خلالها إسعافه بشكل مبدئي قبل نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية.


ورأى شهود أصابهم الذعر حسب وصف الموقع البريطاني يهبط من أعلى على “الخرسانة” أسفل المدرجات بطريقة مثيرة دفعت البعض يبكي بسبب ما شاهدوه، مؤكدين أنه عندما سقط فقد وعيه ولم ينطق.


وقال متحدث باسم ملعب ويمبلي، “يمكننا أن نؤكد سقوط متفرج من المدرجات مباشرة بعد انطلاق المباراة بين إنجلترا وكرواتيا على ملعب ويمبلي”.


أضاف المتحدث باسم ويمبلي: تلقى المتفرج رعاية طبية في الموقع ثم نُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة”.


أوضح المسؤول الإنجليزي: سنواصل العمل مع يويفا لضمان التحقيق في الأمر بشكل كامل ونحن مستمرون في مراقبة الوضع.


يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من اصابة النجم الدنماركي كريستيان إيركسن بنوبة قلبية غادر على أثرها مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف وسط حالة من الصدمة الشديدة.


ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث فى مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.


وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر تأجيل يورو 2020 لمدة عام كامل بسبب كورونا، وبدلاً من إقامة كأس الأمم الأوروبية في الفترة بين 12 يونيو إلى 12 يوليو 2020، ستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق