يورو 2020.. مدرب بلجيكا: سنلعب بالبدلاء ضد فنلندا وهذا موقف لوكاكو


أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أنه سيلعب بعدد من البدلاء خلال مواجهة فنلندا فى التاسعة مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ولا يعرف إن كان النجم روميلو لوكاكو سيلعب أم ستتم إراحته.


وتحدث روبرتو مارتينيز اليوم في المؤتمر الصحفي: “سيكون هناك بالتأكيد بدلاء، لأنها ستكون مباراتنا الثالثة في تسعة أيام، يجب أن نتأكد من أن الجميع مستعد لمرحلة خروج المغلوب”.


وأضاف: “ستكون هناك تغييرات، ولكن هل لوكاكو سيلعب؟ إنه يريد الفوز في كل مباراة وليس أنانيًّا أبدًا، إنه في حالة جيدة، لكنني لم أقرر بعد ما إذا كان سيلعب، سأرى صباح الغد”.


بدوره أكد نجم ريال مدريد إيدين هازارد عن رغبة بلجيكا للفوز باللقب حيث قال: “إذا أردنا الفوز باليورو يجب علينا الفوز على الجميع، لذا علينا الفوز بجميع مبارياتنا وبعد ذلك سنرى المنافس لكننا لن نخسر أى مباراة”.


وكان منتخب الشياطين الحمر قد نجح فى التأهل إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2020، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، عقب الفوز على روسيا بثلاثية نظيفة وعلى الدنمارك 2 – 1.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق