تعملها إزاى.. كيفية استخدام نظام الاستلام Amazon Locker

كشفت أمازون عن نظام Amazon Locker منذ سنوات، ولكن الكثير لا يعلم عن نظام الاستلام Amazon Locker، فيما توجد الآلاف من مواقع Amazon Locker في أكثر من 900 مدينة في جميع أنحاء أمريكا، وتعد Amazon Lockers هي أكشاك الخدمة الذاتية الموجودة في محلات البقالة والصيدليات حيث يمكنك استلام حزم أمازون الخاصة بك بدون رسوم إضافية.


 


وفقا لما ذكرته صحيفة “business insider”، أطلقت أمازون لأول مرة Amazon Lockers في عام 2011 في سياتل ونيويورك ولندن، كما توسعت الشركة منذ ذلك الحين لتشمل تجار تجزئة في الولايات المتحدة وخارجها.


 


قد يكون Amazon Locker مرغوبًا بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في المدن الكبرى ولا يرتاحون لترك الطرود عند عتبة الباب، ويمكن للخزانات أيضًا أن توفر بعض الراحة أيضا


 


كيف تعمل Amazon Lockers؟


قبل الطلب من أمازون، يتأكد الشخص من إضافة موقع Amazon Locker الخاص به إلى عناوين الشحن، ويمكن العثور على هذا بالانتقال إلى صفحة الحساب الخاص بك، وفي قسم تفضيلات الطلب والتسوق، اضغط فوق عناوينك.


 


كما أنه بمجرد تسليم طلبك، سترسل لك أمازون رمزًا مكونًا من ستة أرقام لخزانتك، وعندما تذهب إلى الخزانة الخاصة بك، أدخل الرمز الموجود على شاشة الخزانة وسوف ينفتح الباب، وستكون الحزمة الخاصة بك بالداخل.


 


سيكون لديك ثلاثة أيام للذهاب للحصول على العناصر الخاصة بك، إذا لم تصل إلى هناك في الوقت المناسب، فسيتم إرجاع العناصر، وسيتم رد الأموال إليك.


 


سيتلقى مشتركو Amazon Prime عادةً عناصرهم في غضون يومين، ولكن ليس عليك أن تكون عضوًا رئيسيًا لاستخدام Amazon Lockers.


 


ويمكن لأي شخص لديه حساب أمازون استخدام Amazon Locker إذا كان هناك حساب في منطقته، يعتمد الوصول إلى Amazon Lockers على ساعات المتجر بالموقع حيث توجد Amazon Locker.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق