نيويورك تتطلع لإطلاق 120 منفذ شحن كهربائي أكتوبر المقبل


كشف تقرير أن مدينة نيويورك تتطلع إلى معالجة افتقارها إلى البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية من خلال إطلاق أولى محطات الشحن على الرصيف بحلول أكتوبر، وذلك بدافع من أهدافها البيئة حسبما نقل موقع Engadget.


 


ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال (WSJ)، ستقوم وزارة النقل (DOT) بتثبيت 100 منفذ شحن من المستوى 2 للاستخدام العام و 20 منفذًا لأسطول المدينة، والتي توفر شحنًا بنسبة 80 بالمائة في أربع إلى ثماني ساعات، يقال إنهم سيكلفون 2.50 دولارًا للساعة خلال النهار و1 دولارًا للساعة فى المساء وحتى الصباح.


 


ويمثل 120 منفذًا إضافيًا زيادة تقريبية بنسبة 8 بالمائة على رأس العدد الحالي لأجهزة الشحن المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.


 


وتشمل هذه المقابس 1400 مقبس شحن من المستوى 2 و 117 سدادة شحن سريع، والتي توفر شحنًا بنسبة 80 بالمائة خلال 30 دقيقة إلى ساعة، المشكلة هي أن معظم الموانئ تقع داخل مرائب وقوف السيارات، وفقًا لـ WSJ.


 


ولا توجد أجهزة شحن كافية لتلبية الطلب المتزايد، وقالت وزارة النقل للمجلة إن 15000 مركبة كهربائية مسجلة في المدينة، بزيادة قدرها 50 في المائة في العام الماضي وحده. 


 


وتهدف مدينة نيويورك إلى جعل 20% من تسجيلات السيارات الجديدة عبارة عن سيارات كهربائية بحلول عام 2025. 


 


وبطبيعة الحال كلما كان العثور على شاحن أسهل ، كلما استمر امتصاص المركبات الكهربائية في الارتفاع، وهذا بدوره يجب أن يصب في هدف المدينة للوصول إلى حياد الكربون بحلول عام 2050.


 


وتماشيًا مع أهدافها الخضراء أطلقت وزارة النقل أيضًا أول تجربة تجريبية لمشاركة السكوتر الكهربائي في برونكس في وقت سابق من هذا العام.


 


ومع ذلك فقد قوبلت الشركات الخاصة التي حاولت ملء الفراغ بالجدل حول بعض خططها التوسعية للمركبات الكهربائية. في فبراير الماضى قالت شركة Revel للدراجات البخارية الكهربائية إنها ستبني أول شبكة من أجهزة الشحن السريع EV في بيدفورد-ستايفسانت في بروكلين، لكنها عانت مؤخرًا من انتكاسة في خدمة سيارات الأجرة Tesla بالكامل بعد أن صوتت لجنة سيارات الأجرة والليموزين في مدينة نيويورك على وقف تراخيص سيارات الأجرة الكهربائية الجديدة.


 


تم تركيب أول محطات الشحن الجديدة في المدينة في قسم نوروود في برونكس. كانت الخطة الأصلية هي إطلاق الموانئ العام الماضي لكن الوباء أوقف بدء التشغيل وفقا لول ستريت جورنال، اختارت DOT – مشغل شبكة الشحن الذي يعد أيضًا جزءًا من نظام GM متعدد الشحن للعملاء، والمعروف باسم Ultium Charge 360 ​​- لإدارة الشبكة بموجب عقد مع Consolidated Edison Inc، وأخبر الأخير WSJ أنه يخطط للاستثمار في أكثر من 21000 جهاز شحن من المستوى 2 وأكثر من 525 جهاز شحن سريع، سيكون معظمها في مدينة نيويورك.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق