هل ستقتصر ميزة “التراجع عن التغريد” على الدفع؟.. باحثة توضح

تتزايد الأدلة على أن Twitter سيضيف ميزة “تراجع عن التغريدات”، لكن أولئك الذين يريدون ذلك سيتعين عليهم الدفع حيث اكتشفت باحثة التطبيق تدعى Jane Manchun Wong شاشة اشتراك مرتبطة بهذه الميزة.


 


وظهرت القدرة على استعادة التغريدات أيضًا في استطلاع يسأل مستخدمي Twitter عن الميزات التي يرغبون في دفع ثمنها، وكذلك في رمز التطبيق وتلقى CNET تأكيدًا من Twitter بأنه يجري اختبارها وفقًا لما نقله موقع The verege. 


 


لكن لم يوضح “تويتر” ما إذا كانت الميزة ستقتصر على العملاء الذين يدفعون أموالاً – فمن المحتمل أنها ليست بعيدة بما يكفي في مرحلة التطوير حتى يتم اتخاذ هذا القرار حتى الآن.


 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تصميم الزر يوحي بأنه يعمل بشكل مشابه لزر “تراجع عن الإرسال” في Gmail، حيث ينتظر الموقع بضع ثوانٍ قبل إرسال الرسالة فعليًا. 


 


بعبارة أخرى ليس زر التعديل الذي يطالب به الأشخاص حقًا، ولكنه على الأقل يمكن أن يساعدك فى الحصول على الخدمة (وإن كان ذلك ناقصًا الجزء الذي يمكن لشخص آخر أن يخبرك فيه أنك ارتكبت خطأ).


 


إذا كان Twitter مفتوحًا لاقتراحات زر التراجع ، فإنها تساعد الشخص الذى يمكن أن يضع تغريدة سيئة، أن يتراجع عنها في بضع ثواني تمنحها تويتر لإعادة النظر بها. 


 


ووفقا لموقع the Verege فإنه من الصعب تحديد ما إذا كان ذلك سيؤدي هذا الأمر إلى إصلاح الأجواء العامة على Twitter، ولكن من المحتمل أن يكون الأمر يستحق التجربة على الأقل. 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق