النيابة الأرجنتينية تبدأ التحقيق مع 8 شهود جدد فى قضية وفاة مارادونا


بعد ما يقرب من تسعة أشهر من وفاة أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، سيستمع مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو إلى 8 شهادات جديدة من اليوم الاثنين، بالإضافة إلى محامى مارادونا ماتياس مورلا، وحبيبته السابقة روسيو أوليفا، كما تم استدعاء منسقين اثنين من شركة صحية وأربعة أطباء.


وأشارت وكالة “تيلام” الأرجنتينية إلى أن ستة أطباء أو إداريين عالجوا في وقت ما، مارادونا، أو تعرضوا لأي تدخل في آخر دخوله إلى المستشفى في عيادة أوليفوس أو في خروجه إلى منزل تيجرى حيث توفي فى 25 نوفمبر، بالإضافة إلى المحامي فيكتور ستينفال وشريكه السابق روسيو أوليفا، وذكرت مصادر قضائية أن الشهود الثمانية الجدد الذين اعتبارًا من يوم الاثنين سيقدمون عرضًا أمام النيابة العامة للقضية.


وأشارت الوكالة إلى أن هذه هي الجولة الثانية من الشهادات التي دعا إليها فريق المحققين المؤلف من نواب المدعي العام لسان إيسيدرو وكوزمى إيريبارين وباتريسيو فيرارى، والمدعية العامة في بينافيدز ، لورا كابرا ، بعد الإفادات الـ 13 التى كانت فى بداية الشهر الماضى.


وأضافت أن أول اثنين يتم استدعاؤهما هما جيرمان دورنيلي – يوم الإثنين 23 – وإنريكي باريو – ليوم الثلاثاء 24 – وهما منسق ورئيس العمليات ، على التوالي ، كما تم استدعاء طبيب الأعصاب خورخي ماسيا ، الذي لم يتمكن من رؤية مارادونا إلا مرة واحدة في منزله في تيجري في 12 نوفمبر ، ثم يأتي دور بابلو ديميتروف ، المدير الطبي لعيادة أوليفوس ، يوم الإثنين 30 أغسطس، الذي لعب دورًا مهمًا فيما يتعلق بتسريح مارادونا.


الشاهدة السادسة ، التي سيتم استدعاءها  يوم الثلاثاء 31 أغسطس ، وهي الطبيبة النفسية الطبية مارسيلا وايزمان ، ثم فى 1 سبتمبر سيأتى دور روسيو أوليفا، التى انفصلت عن مارادونا منذ نهاية عام 2019 ، وتعرض لحالة من الاكتئاب بعدها.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق