سكاى نيوز: وقف العمل بمنصة ضخ الغاز فى حقل تمار قبالة السواحل الإسرائيلية


أكدت قناة سكاى نيوز في خبر عاجل لها، وقف العمل بمنصة ضخ الغاز فى حقل تمار قبالة السواحل الإسرائيلية، مشيرة إلى أن حركة حماس أعلنت مقتل “قائد لواء غزة” وعدد من قادتها الميدانيين فى قصف إسرائيلى، فيما قالت قناة العربية، فى خبر عاجل لها، إن حماس أكدت مقتل 4 من قادتها العسكريين في قصف إسرائيل اليوم.


 


وذكرت قناة سكاى نيوز، أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى وجه الحكومة بإرسال مساعدات طبية عاجلة للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.


 


وسيطرت أحداث العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة فى الأراضى الفلسطينية، على قائمة ترند موقع تويتر فى مصر، حيث جاءت قائمة الترند بترتيب الهاشتاجات الداعمة للقضية الفلسطينية، #GazaUnderAttack، #WeStandWithPalestine، #IsraeliTerrorism، #تل_ابيب_تحترق، #فلسطين_تنتقض.


 


وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، على مؤازرة الشعب الفلسطينى ودعم قضيتهم، والدعاء لهم، مستعرضين أهم أحداث العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى الأعزل خاصة استشهاد الأطفال.


 


 


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة إلى 56 شهيدا من بينهم 14 طفلا و5 سيدات و335 إصابة.


 


وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا فى حى الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم سيدة، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق