سيدة أمريكية تقتل ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات وتجبر شقيقتها على دفنها



تسببت سيدة أمريكية، فى قتل ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات بطريقة غريبة، وأجبرت ابنتها الأخرى على مساعدتها فى دفن الطفلة، وتواجه السيدة الأمريكية، تهم القتل العمد وإساءة معاملة الأطفال فى ولاية كارولينا الشمالية


وتخضع مليكة بينيت البالغة من العمر 31 عاما، للمحاكمة منذ العام الماضي، بعد توجيه تهمة قتل طفلتها إليها،  بعد أن أجبرتها على الوقوف لساعات طويلة، ومن ثم أجبرت ابنتها الثانية والتي تبلغ من العمر 13 عاما على دفن أختها، وفقا لموقع سكاى نيوز عربية.


مليكة بينيت




وعثرت السلطات على جثة الطفلة “جيلي” البالغة من العمر 4 سنوات، فى الحديقة الخلفية لمنزل يقع فى شارلوت بكارولينا الشمالية، فى مايو 2020، وكانت جيلى تعيش مع ستة أطفال آخرين فى منزل والدتها بينيت وصديقها.


وأخبرت شقيقة الفتاة القتيلة، أن والدتها مليكة بينيت أجبرت جيلى على الوقوف لساعات طويلة على مدار ثلاثة أيام، كعقوبة لها للتبول فى ملابسها، وهو ما دفع جيلى للانهيار، قبل أن تقع ويرتطم رأسها بالأرض.


وأضافت الأخت فى شهادتها أن الوالدة حاولت إنعاش جيلى، لكنها لم تطلب المساعدة الطبية العاجلة، ولم تتصل بأى طبيب، وكشفت أن والدتها وضعت الطفلة الميتة فى صندوق سيارتها، وأجبرتها على مساعدتها فى عملية الدفن، والتى تمت بعد 5 أيام من تاريخ الوفاة.


واكتشفت السلطات الجريمة بالصدفة، بعدما قامت هيئة خدمات حماية الطفل بزيارة لها، للوقوف على حال الصغار الذين تعيلهم، وادعت بينيت أنها تركت جيلى عند أحد أقاربها، إلا أن أحد الشهود الذين لم يكشف عن هويته، أخبر الشرطة بجريمة الوالدة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق