أسعار ومواصفات هوندا سيتي 2021 الجديدة كليًا في مصر.. صور وف



01:48 م


الأربعاء 17 مارس 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، الوكيل الحصري لعلامة هوندا اليابانية في مصر، عن طرح النسخة الأحدث من الأيقونة سيتي سيدان متوسطة الحجم موديل 2021 بمصر.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي للعلامة اليابانية، ستتوفر هوندا سيتي الجديدة كليًا لعملاء السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 345.000 جنيه للفئة LX و365.000 للفئة LX-S كاملة التجهيزات.

تعتمد السيارة الجديدة بفئتيها على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 121 حصان عند 6.600 لفة بالدقيقة، ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتعد هوندا سيتي طبقًا لبيانات الشركة من السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، إذ تستهلك في ظروف القيادة العادية 4.7 لتر من الوقود لقطع مسافة تصل إلى 99.17 كم.

يبلغ طول هوندا سيتي الكلي 4.553 ملم، وعرضها 1.748، وارتفاعها الإجمالي 1.467 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 154 ملم، ومساحة التخزين الخلفية “الشنطة” 506 لترًا مكعبًا.

الشركة اليابانية زودت النسخة المتاحة لعملاة السوق المصري بمجموعة من وسائل الأمان والمساعدة، في مقدمتها وسائد هوائية أمامية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، والتوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الثبات الإلكتروني، وخاصية التحكم في الجر.

تتوفر السيارة بإطارات “جنوط” رياضية قياس 15 بوصة بالفئة الأولى، و16 بوصة للفئة الثانية التي تمتاز كذلك عن الفئة القياسية بمرايا جانبية سوداء ومصد خلفي رياضي ومصابيح LED أمامية ونظام لتغيير السرعات من عجلة القيادة.

هوندا سيتي الجديدة مزودة أيضًا بباقة متنوعة من وسائل الترفيه، وفي مقدمتها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، نظام استخدام الهاتف دون الحاجة للأيدي، ومخرج AUX ومدخل USB، ومكيف هواء أوتوماتيك بفتحات تهوية بالمقاعد الخلفية.

وتقدم السيارة لركابها وسائل مساعدة تكنولوجية متقدمة، أبرزها مثبت للسرعة، نظام الدخول الذكي، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات خلفية للمساعدة على ركن السيارة وغيرها.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، فقد تم فتح باب الحجز لشراء السيارة، على أن يبدأ تسليمها للحاجزين خلال شهر مايو القادم.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق