’إم جي موتور‘ تطرح MG ZS EV الكهربائية الجديدة للعام 2024 | نايل موتورز


قامت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) بإطلاق نسخة جديدة محدَّثة من مركبتها الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الكهربائية بالكامل والأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ألا وهي MG ZS EV الجديدة كلياً للعام 2024. ويوفر الطراز الأحدث من العلامة التجارية بريطانية المنشأ تجربة قيادة عائلية منعدمة الانبعاثات ومعقولة السعر، وذلك ضمن باقة عصرية ومتقدّمة تقنياً، وهي تشكّل إشارة أخرى على التزام ’إم جي‘ بتطوير مركبات طاقة جديدة (NEV) متطوّرة جداً.

 

ويأتي وصول MG ZS EV الجديدة – المتوفرة في أسواق مختارة بالمنطقة هي الأردن، لبنان، المغرب، فلسطين والإمارات العربية المتحدة – بعد الطرح الأخير من العلامة التجارية لأول مركبة هجينة قابلة للوصل بمقبس كهربائي وهي MG HS PHEV، كما تمثّل خطوة أساسية أخرى بالنسبة إلى ’إم جي موتور‘ مع توسعها لمجموعة طرازاتها من مركبات الطاقة الجديدة (NEV) لتلبية الطلب المتزايد بين أوساط العملاء في المنطقة.

 

تجسّد MG ZS EV الجديدة للعام 2024 التطوّر التالي في تقنيات المركبات الكهربائية، وهي تجمع تجربة القيادة الاستثنائية مع التصميم العصري والتقنيات المتطوّرة بسعر معقول. ومع توافر خيار مجموعتين من البطاريات القوية، تُعتبَر هذه المركبة الكهربائية مثالية للتنقُّلات اليومية والرحلات خلال عطلات نهاية الأسبوع والجولات في شوارع المدينة وغير هذا الكثير.

 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق