ناسيتا تطلق المرحلة الثانية من برنامج “استأجر لتتملك” بالشرا



12:32 م


الأحد 14 مارس 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة “ناسيتا موبيليتي سولوشنس”، المتخصصة في خدمات الصيانة السريعة للسيارات، عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “استأجر لتتملك” الذي أعلنت عنه منذ عامين بالشراكة مع شركة أوبر مصر، المتخصصة في خدمات النقل الذكي.

وتتيح الشركة من خلال البرنامج تأجير السيارات للسائقين ثم تمليكها لهم في نهاية المدة. بالإضافة إلى العديد من الامتيازات لتملك السيارة بعد أربعة سنوات وبدون دفعة مقدمة، وذلك بعد سداد ٢٥ % من قيمة السيارة، وبوديعة تأمين قابلة للاسترداد في نهاية مدة العقد أو في حالة الانسحاب من البرنامج.

واحتفالا بمرور عامين على إطلاقها المرحلة الأولى من البرنامج، بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية وبالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي آنذاك، أعلنت ناسيتا موبيليتي سولوشنز عن تكريم خمسة سائقين ممن بدأوا معها المرحلة الأولى بمنحهم ملكية مبكرة للسيارات.

ووقع الاختيار على السائقين المكرمين، كونهم من ذوي الكفاءة الذين قدموا أداءًا وخدمة متميزة شملت سداد الأقساط بشكل مستمر والحرص على إجراءات الفحص والقيادة المسؤولة بالإضافة إلى تقييم الركاب عبر أوبر، كما أعلنت الشركة عن مكافأة خمسة وعشرون سائقًا بمزايا أخرى من بينها منتجات العناية بمحركات السيارات.

وقال كريم أبادير، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لناسيتا موبيليتي سولوشنس: “فخور بإطلاق المرحلة الثانية من البرنامج والتي تؤكد النجاح الذي حققناه سويًا في المرحلة الأولى، والذي يترجم فلسفة الشركة الهادفة إلى التشجيع على العمل وتحفيز السائقين على تقديم أفضل ما لديهم من خدمات.

وساهم ذلك بشكل غير مباشر في زيادة فرص التوظيف في مصر من خلال تصدير صورة أفضل لبيئة العمل في مجال النقل التشاركي وإعطاء فرصة أكبر لمزيد من الشباب ليصبحوا جزءًا من هذه الصناعة الواعدة.”

من جانبه أكد أحمد خليل، المدير العام لأوبر في مصر أنهم متحمسون لإطلاق لإطلاق المرحلة الثانية من هذا البرنامج، خاصة أن البرنامج أثبت بالفعل نجاحه، والذي يتماشى مع ما نسعى إليه في توفير امتيازات أوسع للسائقين وتمكينهم من إمتلاك سيارتهم الخاصة.

وقال خليل إنهم موقون بأن التعاون الإستراتيجي مع شركة “ناسيتا “يسهل إمكانية اقتناء السيارة للسائقين من خلال برنامج مستدام وبالتالي نضمن فرص لتعزيز أرباح للسائقين الحاليين على منصة أوبر، ويساهم في إيجاد حلول لفرص إقتصادية جديدة للسائقين الذين ينوون الإنضمام إلى منصة أوبر.”

وتهدف ناسيتا موبيليتي سولوشنس من إطلاق المرحلة الجديدة من البرنامج إلى توسيع شراكاتها وتمكين خدماتها المختلفة وإتاحة التسهيلات من إجراءات التفتيش والترخيص والتأمين والصيانة الدورية وتسهيلات الدفع من جميع أنحاء القاهرة والإسكندرية عبر ١٣ فرعًا، بالإضافة إلى التأمين الكامل من شركة أكسا AXA ودعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق