أحمد كريمة: الرئيس السيسى حافظ على الإسلام من الاختطاف والمسيحية من الازدراء


قال الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن هناك أسباب عديدة تدفعنا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، أهمها أنه من خير أجناد الأرض، وحافظ على الإسلام من الاختطاف والمسيحية من الازدراء والكنائس والمساجد من الهدم، فضلًا عما شاهدناه في عهده من إنجازات غير مسبوقة.


 

جاءت تصريحات الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، خلال كلمته بمؤتمر النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة.


 


وأكد الدكتور أحمد كريمة خلال كلمته: “عشنا في عهد الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات إنجازات غير مسبوقة في البناء والتعمير.. نحن معك سيادة الرئيس.. تريليون نعم ونعم ونعم.. تحيا مصر”.


 


وشارك المئات اليوم الأربعاء في مؤتمر النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، لإعلان دعمهم وتأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مرددين هتافات: “كمل مشوارك يا ريس.. معاك هنكمل المشوار، كمل يا ريس والشعب المصري كله معاك”.


 


وأوضح عادل عبد الفضيل رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أن ما يزيد عن 250 ألف عامل يمثلون قضاة المال وحماة بوابات مصر وأمناء المال العام وأعضاء الجمعية العمومية بالنقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك علي مستوي الجمهورية، يؤيدون ويدعمون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة لولاية جديدة، لتحقيق تطلعات وآمال وطموحات الشعب المصرى، ومواصلة مسيرة البناء والتنمية.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق