حملة عبد السند يمامة: انتهاء إعداد التوكيلات لمتابعة انتخابات الرئاسة


قال ياسر شورى، المنسق الاعلامى للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، إن الحملة انتهت من إعداد التوكيلات الخاصة بمتابعة سير العملية الانتخابية فى معظم المحافظات.


وأضاف المنسق الاعلامى للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، أنه تم الاعتماد على التوكيلات العامة وذلك لمتابعة أكبر عدد من اللجان وحتى يكون هناك حرية التحرك للمندوب فى المحافظات المختلفة، مشيرا إلى أن حزب الوفد لدية لجان عامة على مستوى الجمهورية ولجان فى المركز والقرى وتم توزيع المناديب بقدر الإمكان على هذه اللجان لمتابعة الانتخابات وحضور عملية التصويت والفرز طبقا للضوابط التى تم وضعها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.


وأشار “شوري” أن الحملة اختتمت أعمالها الدعائية بمؤتمر حاشد فى مسقط رأس الدكتور عبد السند فى منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة وقدم رئيس الوفد خطابا سياسيا وجه فيه الشكر للحضور وتعهد فى الخطاب بتطبيق برنامجه الانتخابى الطموح ويعتمد على فقه الأولويات والعمل على المشروعات سريعة الربح وتأجيل المشروعات طويلة المدى والمشروعات القومية، يتم اسنادها لمستثمرين لمدة محددة ويصبح بعد ذلك المشروع للدولة.


وأضاف ـن برنامج المرشح الرئاسى الدكتور عبد السند يمامة يملك حلول للازمة الاقتصادية ويرفض الاستمرار فى القروض والعمل على الحل البديل وهو جذب الاستثمارات الأجنبية لتوفير العملة الصعبة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق