خدمات الطوارئ إلكترونيا خلال دقائق.. بدء التشغيل التجريبى للشبكة الموحدة للخدمات ببورسعيد


أجرى “تليفزيون اليوم السابع”، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من داخل الديوان العام لمحافظة بورسعيد، لعرض التشغيل التجريبي للشبكة الوطنية الموحدة للخدمات والسلامة العامة، بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ولفيف من قيادات الوزارات المعنية والهيئات المشاركة في المنظومة التي يتم إطلاقها في بورسعيد كأولي المحافظات المصرية. 


 


 


قدمت كل الجهات المشاركة في الشبكة الوطنية، استعراضاً لغرف العمليات الخاصة بها من “محافظة بورسعيد، هيئة الإسعاف، الهيئة العامة للرعاية الصحية، وزارة البترول، وزارة الاتصالات، وزارة الكهرباء”.


 


 


ومن جانبه قال عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، إنه تم تجهيز المقر الرئيسي للشبكة داخل الديوان العام خلال شهرين، كما تم عقد ما يقرب من 15 اجتماعا، هذا بجانب الإجتماعات اليومية مع فرق العمل.


 


وأضاف الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن هذه الشبكة ستسهم بشكل كبير في تطور الخدمات المقدمة للمواطنين في الأزمات والكوارث والتعامل معها بشكل سريع وايجابي. 


 


وأكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، أن الشبكة الوطنية الموحدة للخدمات والسلامة العامة، تأتي مع توجهات القيادة السياسية التي تساعد على أداء الخدمة بشكل متطور للمواطن، مشيراً إلي أنه بالفعل بدأ الإستجابة من المواطنين للمنظومة الإلكترونية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، فلقد استقبلت غرفة عمليات هيئة الرعاية الصحية 5 آلاف بيان.


احدي-الهيئات-المشاركة-بالشبكة


 

أعضاء-وجهات-الشبكة-الموحدة
أعضاء-وجهات-الشبكة-الموحدة


 

الشبكة-الموحدة-ببورسعيد
الشبكة-الموحدة-ببورسعيد


 

محافظ-بورسعيد-خلال-حضوره-التشغيل-التجريبي
محافظ-بورسعيد-خلال-حضوره-التشغيل-التجريبي


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق