مصر أكتوبر يطالب المجتمع الدولى بالضغط على إسرائيل للتوقف عن استهداف المدنيين


استنكر المهندس أحمد حلمى، القيادى بحزب مصر أكتوبر، القصف الإسرائيلى لمستشفى المعمدانى بقطاع غزة، والذى أسفر عن سقوط مئات الضحايا والجرحى والمصابين من الفلسطينيين، من بينهم عدد كبير من النساء الأطفال، مؤكدا أن ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلى يعد انتهاكا صريحا لكافة المواثيق والقوانين الدولية.


 


وأضاف “حلمي” فى بيان له، أنه على المجتمع الدولى أن يتحرك من أجل وقف دماء الشعب الفسطينى التى تراق والضغط على الاحتلال الإسرائيلى بالتوقف عن استهداف المدنيين الأبرياء الذين لا ذنب لهم، موضحا أن إسرائيل انتهكت القانون الدولى ومقررات الشرعية الدولية والإنسانية.


 


وأشاد المهندس أحمد حلمى، بقرار مصر وفلسطين والأردن بإلغاء القمة الرباعية التى كان من المقرر لها أن تعقد اليوم فى العاصمة الأردنية عمان، مشيرا إلى أن قرار إلغاء القمة جاء احتجاجا على الجرائم الغاشمة التى ارتكبها العدو الصهيونى على مستفشى المعمدانى فى قطاع غزة.


 


وطالب القيادى بحزب مصر أكتوبر، المجتمع الدولى بالضغط على إسرائليل للتوقف عن استهداف المدنيين من الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن مصر ستظل الداعم والمساند الأول للقضية الفلسطينية ولن تسمح يوما من الأيام بتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطينى الأعزل من أرضه.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق