نقيب المهندسين بالإسكندرية: أدعو كافة الأعضاء للمشاركة في انتخابات الجمعة


دعا هشام سعودي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، كافة المهندسين للمشاركة في الانتخابات يوم الجمعة المقبل، لانتخاب نقيب المهندسين، بناء على اختيار وتقييم موضوعي للأشخاص، وليس إرهاصات فيس بوك أو غيره.


 


أضاف هشام سعودي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن انتخابات يوم الجمعة 11 مارس، بنقابة المهندسين، تشهد استعدادات كبيرة من كل النقابات، مردفا: “استعداداتنا في النقابة بناء على التعليمات التي تصدر من اللجنة العليا لنقابة المهندسين، من حيث المكان والتجهيز وضبط الأمور بالنسبة للجان والمرتبطين بالانتخابات”.


 


وتابع نقيب المهندسين بالإسكندرية في حديثه للمهندسين: “المشاركة في الانتخابات حق لنقابتكم، ويجب أن تنزلوا للمشاركة في العملية الانتخابية، لاسيما وأن النقابة خرج منها وزراء ومسئولين كبار بالدولة المصرية، ونحن في انتظار مشاركة جيدة من المهندسين لاختيار من يمثلهم نقيبا للمهندسين واختيار المهندسين مهم جدا ويجب أن يكون على قدر المسئولية”.


 


وأكمل: “نثق دائما في المهندسين في حسن اختيارهم وتقييمهم للأمور، لاختيار الأصلح للاستمرار في مسيرة عمله في الفترة المقبلة بنقابة المهندسين”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق