أجمل إطلالات النجمات العرب بمهرجان كان.. أبرزهن هيفاء وهبى

[ad_1]


تحرص النجمات على متابعة وحضور فعاليات مهرجان كان السينمائى، سواء لحضور العروض الخاصة لأبرز الأفلام السينمائية والتكريم ولمتابعة كل ماهو جديد في عالم الفن، وقد حرصت مجموعة من النجمات العرب على حضور مهرجان كان السينمائى ونستعرض في هذا التقرير أبرز إطلالتهن.


 


أجمل إطلالات النجمات العرب بمهرجان كان السينمائى


 


هيفاء وهبي


تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريندات موقع البحث جوجل بعد ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى وكان مرتدية فستان أسود طويل ومصمم بفيونكة وردى من الخلف يصل طولها إلى الأرض وبخط عنق وردى بدون أكتاف وصففت شعرها الطويل الأسود وجعلته منسدل على كتفيها ووضعت مكياج هادئ مناسب لفستانها وكذلك أكملت إطلالتها بارتداء قطع إكسسوارات مناسبة.


هيفاء وهبي


 


هنا الزاهد


ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام وهى تسير بأحد شوارع كان بفرنسا، وترتدى جمبسوت أحمر وأكملت إطلالتها بصندل أسود وتركت شعرها الأشقر منسدل على كتفيها وارتدت نظارة شمسية سوداء وأكملت إطلالتها بوضع مكياج مناسب لها كما حملت حقيقة لونها متوافق مع لون الجمبسوت.

هنا الزاهد
هنا الزاهد


 


سلمي أبو ضيف


أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بمهرجان كان السينمائى بفستان فضى طويل بدون أكمام ومصمم بفتحة فوق الفخذ وبفتحة أخرى فوق البطن ووضعت مكياج يتوافق مع لون فستانها وصففت شعرها على هيئة كعكة.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


 


ياسمين صبري


أطلت الفنانة ياسمين صبري بمهرجان كان السينمائى مرتدية فستان أحمر بكم واحد ومفتوح عند منطقة الصدر ووضعت مكياج يتوافق مع لون فستانها وأكملت إطلالتها بارتداء قطع إكسسوارات يتخللها اللون الأحمر وهو لون الفستان وصففت شعرها الأسود الطويل وتركته منسدل على كتفيها.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى


 

[ad_2]

المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق