أخت ميجان تزعم:دوقة ودوق ساسكس يمكن أن يتجها للطلاق إذا لم يحصلا على مشورة



زعمت سامانثا ماركل، أخت ميجان ماركل غيرالشقيقة، أن دوق ودوقة ساسكس يتجهان إلى الطلاق، وقالت سامانثا ماركل، البالغة من العمر 56 عامًا، إن الأميرهارى وميجان سيحتاجان إلى “مشورة مكثفة” لإنقاذ زواجهما الذي دام ما يقرب من ثلاث سنوات.


وتأتى تعليقات شقيقة ميجان ماركل، على الرغم أن ميجان قالت فى مقابلتها مع أوبرا وينفرى، “إنها وأختها سامانثا، بالكاد تعرفان بعضهما البعض ولم تلتقيا منذ 20 عاما”، وذلك وفقا لموقع مترو البريطانى.


سامانثا ماركل


 


وقالت سامانثا: “أرى أن الأمر سينتهى بالطلاق ما لم يحصلا على مشورة مكثفة، ويركزان على الصدق فى علاقتهما، والعمل على الاعتذار لكل شخص أضروا به”.


وأضافت: “الضرر الذى ألحقوه  بالعائلة المالكة كان جسيمًا، خاصة الآن”، وعندما سئلت سامانثا عن هارى، قالت: “أي رجل سيكون سعيدًا أومرتاحًا هكذا؟ـ وفي اللحظة التي أعتقد أنه يبدأ فيها بالاعتراض عليها أو التراجع عنها، ستسوء علاقتهما”.

ميجان ماركل
ميجان ماركل


 


وكانت سامانثا، أخت ميجان ماركل غير الشقيقة،  قد وجهت الانتقادات لدوقة ساسكس، بعد المقابلة مع أوبرا وينفري، قائلة: “تم تجاهل الحقيقة تمامًا وحُذفت”، وشاركت بصور جمعتهما فى مراحل سنية مختلفة، ردا على ادعاءات ميجان بحقها.


واعترفت سامانثا ماركل البالغة من العمر 56 عامًا، بأنها لا تتعاطف مع ميجان، 39 عامًا، التي كشفت خلال المقابلة الصادمة أنها قاومت الأفكار الانتحارية خلال فترة وجودها فى العائلة الملكية، بدلاً من ذلك اتهمت الدوقة باستخدام اكتئابها كذريعة لاكتساب التعاطف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وفى اللقطات التى تم إصدارها من مقابلة قناة “سي بي إس” مع الأمير هاري وميجان، أخبرت دوقة ساسكس أوبرا وينفرى، أنها لا تعرف سامانثا، مدعية أنها نشأت على أنها “الطفلة الوحيدة”، لكن أختها غير الشقيقة أصرت أن هذا بعيد تماما عن الحقيقة.


وقالت :”لا أعرف كيف يمكنها أن تقول إنني لا أعرفها وكانت طفلة وحيدة، لدينا صور طوال فترة حياتنا معًا، فكيف لا تعرفني”، وشاركت صورا لها مع ميجان ماركل في مراحل مختلفة من حياتهما، كان آخرها في عام 2008 ، أى قبل 13 عامًا فقط، رغم إدعاءات ميجان بأنهما لما يتقابلا منذ حوالى 20 عاما.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق