أشكال كمامات مثالية فى المناسبات الرسمية.. من اجتماعات العمل لحفلات الزفاف



ارتداء قناع الوجه خارج المنزل من الأشياء الضرورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، لهذا أوصى مركز السيطرة على الأمراض (CDC) بارتداء الأقنعة الطبية مع إمكانية ارتداء الأقنعة المصنوعة من القماش، على أن تطابق بعض المعايير مثل تصنيعها من طبقات متعددة وتغطية الأنف والفم بإحكام، ولهذا أصبح البعض يفضل ارتداء هذا النوع من الأقنعة القابلة للغسيل والارتداء عدة مرات، كما يبحث البعض عن تصميمات منها تناسب الملابس الرسمية والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“. 


 


قناع أزرق داكن


يمكن ارتداء قناع أزرق داكن مصنوع من قماش الساتان ومبطن بقطن أسود، ويمكن ارتداؤه فى المناسبات غير الرسمية أو الرسمية.


قناع من الساتان


 


قناع أحمر داكن  


ويمكن أيضاً ارتداء قناع أحمر داكن مصنوع من قماش الساتان، ومصمم بحلقات أذن قابلة للتعديل ومناسب للملابس الرسمية ويمكن ارتداؤه عند الذهاب للعمل وحضور أحد الاجتماعات المهمة.

قناع أحمر داكن
قناع أحمر داكن


قناع أخضر


يعتبر هذا القناع من الأقنعة القابلة لإعادة الاستخدام عدة مرات، ويتميز بأنه لونه أخضر يتوافق مع بعض ألوان الملابس، ويمكن ارتدائه مع الملابس الرسمية.

قناع أخضر
قناع أخضر


 


قناع مزركش مطرز


قد ترغب المرأة فى ارتداء قناع مصنوع من قماش الدانتيل ومزين بالؤلؤ ومصنوع من طبقات متعددة ويغطى الأنف والفم، ويصل لأسفل الذقن، ويمكن ارتدائه مع فستان سهرة.

قناع أسود
قناع أسود


 


قناع وردى


يتميز هذا القناع بلونه الوردى وتصنيعه من الحرير عالى الجودة، وتزويده بحلقات أذن قابلة للتعديل، وطبقة قطنية داخلية، ويمكن ارتداؤه مع الملابس الرسمية.

قناع وردى
قناع وردى


 


أقنعة ملونة وأنيقة


وتوجد أقنعة وجه مصممة من أقمشة ملونة مثل قماش “التايجر” والأزرق الفاتح، ويمكن ارتداؤه مع الملابس الرسمية عند الذهاب للعمل، كما تتميز هذه الأقنعة بأنها تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الآخرين.

أقنعة ملونة
أقنعة ملونة


 


أقنعة وجه مزخرفة


وتوجد أيضاً أقنعة وجه مصممة من أقمشة مزخرفة بألوان مختلفة، تتوافق مع ألوان الملابس الرسمية التى يمكن أن ترتديها المرأة فى المناسبات المختلفة، كما تتسم هذه الأقنعة بأنها عملية.

أقنعة أخرى ملونة
أقنعة أخرى ملونة


أقنعة الزفاف


صممت أقنعة زفاف مناسبة للعروسين وتحتوى على ثلاث طبقات وتغطى الأنف والفم ومصممة بحلقات أذن قابلة للتعديل، وتتسم بأناقة تصميمها.

أقنعة حفلات الزفاف
أقنعة حفلات الزفاف



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق