أفضل وأسوأ إطلالات المشاهير فى حفل توزيع جوائز تونى 2021



حرص العديد من النجوم على حضور حفل توزيع جوائز تونى فى نسخته الـ74، الذى أقيم بمدينة نيويورك، لتكريم أفضل الأعمال فى موسم 2019- 2020  بعد تأجيله لمدة 18 شهرا بسبب انتشار فيروس كورونا، ونستعرض فى هذا التقرير أفضل وأسوأ إطلالات المشاهير فى حفل توزيع جوائز تونى بعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع ” insider“.


 


أفضل وأسوأ إطلالات المشاهير فى حفل توزيع جوائز تونى

 


أندرو جارفيلد


حضر الممثل أندرو جارفيلد الحفل مرتديًا بدلة بربرى بنية اللون بأصفاد لامعة وربطة عنق من الساتان، كما ارتدى قميص لونه بيج وحذاء جلدى داكن اللون.


أندرو جارفيلد


 


جيك جيلنهال


حضر الممثل جيك جيلنهال مرتديا بدلة من برادا لونها ور دى مع حزام من الساتان، وأكمل إطلالته بارتداء قميص وردى فاتح وحذاء كستنائى لامع.

برز جيك جيلنهال
 جيك جيلنهال


 


بينى فلدستين


واختارت الممثلة بينى فلدستين أن تطل بفستان قصير مصمم بتنورة على شكل فقاعة، من تصميم كريستيان سيريانو، الذى صمم الفستان بياقة مكشكشة وأكمام خارج الكتفين، كما ارتدت بينى مجوهرات من Graziela Gema وصندل أخضر اللون.

Beanie Feldstein
Beanie Feldstein


 


جوردان فيشر


بدا المغنى جوردان فيشر أنيقاً وهو يرتدى بدلة كلاسيكية وزر أبيض من تصميم بوس، كما كان مرتدى بروش قلب متلألئ وخواتم عديدة وطلاء أظافر معدني.

جوردان
جوردان


 


سيندي لوبر


ارتدت المغنية سيندي لوبر فستانا قصيار جرىء مع حذاء جلدي، والفستان من تصميم ألكسندر ماكوين، الذى صممه بأكتاف منتفخة وياقة عميقة على شكل قلب، وأكملت المغنية إطلالتها بشعرها الأرجوانى المجعد الكثيف.

Cyndi Lauper
Cyndi Lauper


 


كريستين تشينوويث

 


أطلت الممثلة كريستين تشينوويث باللون الوردي، حيث ارتدت فستان وردى اللون بدون حمالات، مصنوع من التول مع كشكشة ومغطى عند منطقة العنق والصدر، ومجوهرات فضية وصندل أسود مرصع بالكريستال “100٪” ووضعت أحمر شفاه وردي مناسب  مع فستانها.

كريستين تشينويث
كريستين تشينويث


 


ديبرا ميسينج

 


حضرت الممثلة ديبرا ميسينج الحفل مرتدية فستان لونه أخضر داكن من تصميم مونيك لولييه، والذى كان مصنوع من قماش الساتان ومصمم بدون حمالات مع انحناءة صغيرة مربوطة عند خط العنق أدت إلى صفوف من الطيات، و أكملت إطلالتها بارتدائها لقطع مجوهرات ذهبية مرصعة بالماس.

ديبرا ميسينج
ديبرا ميسينج


 


جون ليجند

 


ارتدى المغنى جون ليجند بذلة سوداء من تصميم “جوتشى”، عند حضوره حفل توزيع جوائز تونى فى نسخته الـ 74.

جون ليجند
جون ليجند


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق