أفكار هدايا عيد الأم 2021… ملاعق فضية باسمها وأدوات للاسترخاء



يبحث الأبناء خلال هذه الفترة عن هدية مناسبة فى عيد الأم، وتكون مختلفة عن هدايا الأعوام الماضية، وعملية فى نفس الوقت، ويمكن الحصول على هذه الهدية من الأفكار المختلفة التى طرحها تقرير منشور بموقع مجلة “oprahmag“، عن هدايا عيد الأم الجديدة والعملية لهذا العام والتى نستعرضها فى هذا التقرير.


أفكار هدايا عيد الأم 2021.. حصيرة القدم العلاجية


تعتبر سجادة القدم العلاجية بالضغط مثالية لجلسة استرخاء ولتخفيف التوتر وهى هدية عملية فكل أم تستحق الحصول على بعض التدليل والاسترخاء فى نهاية كل يوم.


سجادة


 


شجرة الليمون


يمكن إهداء الأم شجرة ليمون صغيرة، لتراعيها وتضعها بجوار نافذة شرفتها وتستفيد من الطاقة الإيجابية التي تحملها لها، فضلاً عن أنها رمز لعطاء الأم المزدهر دائمًا. 

شجرة ليمون
شجرة ليمون


 


تجميع صور الأم


يمكن تجميع صور الأم المفضلة لها منذ طفولتها حتى سنها الحالى، مع أبنائها وفى زفافها ومع الأشخاص الذين تحبهم وإضافة هذه الصور فى إطار على هيئة قلب، وإهدائها لها فى عيد الأم.


برواز


برواز


 


ملعقة آيس كريم


وفى حالة إذا كانت الأم من محبى الأيس كريم، يمكن تدوين أسمها على ملاعق أيس كريم فضية، وإهدائها لها .

ملاعق
ملاعق


 


حافظة نظارات


وإذا كانت الأم ترتدى نظارة، ودائماً تبحث عنها داخل المنزل، يمكن شراء لها حافظة النظارات، والمصنوعة من ألوان مختلفة، وتساعد الأم فى الحفاظ على نظارتها.

للحفاظ على النظارة
للحفاظ على النظارة


 


منضدة حوض الاستحمام


ويمكن شراء منضدة حوض الاستحمام للأم، والمصنوعة من الخيزران، وخفيفة الوزن، ومناسبة لأى حجم لحوض الاستحمام، ويمكن أن تستخدمها الأم فى إضافة بعض المأكولات والمشروبات أو جهاز لاب توب صغير، حتى تستجم أثناء الاستحمام.

صينية حوض الاستحمام
صينية حوض الاستحمام


 


قالب بصورة الأم


وإذا كانت الأم من محبى عمل المخبوزات فى المنزل، يمكن تصميم قالب كعك على صورتها، حتى تستطيع تصنيع كعكات بصورتها، مما يجعلها تشعر بالسعادة.

قالب بوجه الأم
قالب بوجه الأم


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق