اعرف سر اللون الوردى فى إطلالة كيت ميدلتون بعد حلقة ميجان وهارى المثيرة للجدل



أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بمعطف وبلوزة باللون الوردى فى أول ظهور علنى بعد إذاعة مقابلة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، مع مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفرى، التى أحدثت ضجة بسبب تحدثها عن عنصرية العائلة المالكة واعترافها بتفكيرها فى الانتحار خلال وجودها فى القصر الملكى.


هارى وميجان


وارتدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، بلوزة لونها وردى فى أول ظهور لها بعد إذاعة حلقة أوبرا وينفرى، ثم ارتدت سترة وردية زهرية بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا من” Boden “، في أول مشاركة في فعالية لها بعد إذاعة الحلقة.

كيت
كيت


وأشارت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إلى أن سبب ارتداء الدوقة اللون الوردى هو تقليل مشاعر الغضب والاستياء  وكذلك نقل مشاعر اللطف والتفاهم، وفقًا لعالم النفس لي تشامبرز في لانكشاير.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


وأشار عالم النفس إلى إن ارتداء اللون الوردي يمكن أن يمثل عددًا من المشاعر، حيث يجمع بين عناصر اللون الأحمر مثل المودة والأبيض الذى يمثل النقاء.


وتشير رمزية ارتداء اللون الوردي إلى أن كيت تريد أن تشعر بالحب والاستماع للأخرين، ونقل هذه المشاعر لمن يشاهدها وهى رسالة تريد توصيلها في الوقت الحالي.


وتابع عالم النفس، قائلاً :”إن ارتداء اللون الوردي يمكن أن يؤثر أيضًا على عواطفنا، ويقلل من مشاعر الغضب والاستياء، ويعزز الهدوء والطمأنينة ومشاعر التعاطف، القوية في أوقات عدم الاستقرار والحساسية”.


وأشار إلى أن اللون الوردي له تأثير محفز، حيث يزيل حدة المشاعر القوية ويخففها، خاصة المشاعر السلبية .


وذكر الطبيب النفسي أيضًا، أن كيت ربما ارتدت اللون الوردي، بسبب ارتباطه بذكريات لطيفة خاصة بها، وبالتالى يمنحها الشعور بالراحة.


وبالمثل، قالت مصممة الأزياء الشهيرة روشيل وايت: “من المحتمل في حالة كيت ميدلتون، أن ارتداء اللون الوردي قد يعني أنها تحاول إظهار جانبها الجميل والرائع والمرح بعد مقابلة ميجان وهارى، أو قصدت أن تحسن حالتها المزاجية”.

كيت وميجان
كيت وميجان


يذكر أن ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، زعمت في مقابلتها مع أوبرا وينفري، أنها شعرت بسلبية أكثر تجاهها من دوقة كامبريدج بسبب لون بشرتها، وأدعت أن كيت جعلتها تبكي عندما اشتبك الاثنان مع وصيفات الشرف قبل فترة وجيزة من زواجها من الأمير هاري، وأشارت إلى إنها سامحت كيت بعد أن أعتذرت لها وأعطتها باقة من الزهور.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق