الأبراج هذا الأسبوع.. الحمل والجوزاء والدلو والأسد تجمعها أوقات حظ واحدة.. فيديو


يستعرض “اليوم السابع” مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد، توقعاتها طبقًا لعلم الفلك وتأثير حركة الكواكب على مواليد الأبراج الفلكية خلال الأسبوع، والذي يبدأ من يوم السبت 13 من مارس حتى يوم الجمعة 19 من مارس، ويبدأ الأسبوع والقمر في برج الحوت ويستقر به حتى ظهر يوم الأحد.



وأضافت خبيرة الأبراج أن القمر سينتقل بعدها إلى برج الحمل حتى يوم الثلاثاء ظهرًا، ثم ينتقل لبرج الثور من يوم الثلاثاء ظهرًا ويظل هناك إلى فجر يوم الجمعة وفي يوم الجمعة فجرًا ينتقل القمر إلى برج الجوزاء وينتهي الأسبوع والقمر مستقرًا في برج الجوزاء، وتابعت أن نجوم هذا الأسبوع فلكيًا هم مواليد برج الحوت والحمل والثور والجوزاء.


وأردفت خبيرة الأبراج أن الحظ سيحالف باقي مواليد الأبراج الأخرى ولكن في أوقات مختلفة وساعات متفاوتة، وتابعت أن هذه الفترة ستجمع مواليد برج الحمل والجوزاء والأسد والدلو أوقات حظ واحدة بداية من يوم الإثنين ليوم الثلاثاء، وأضافت عن مواليد برج الثور والسرطان والجدي والحوت فهم ايضاً مشتركون في ساعات حظ واحدة وتبدأ من أول الأسبوع الحالي حتى يوم الاحد.


أما عن مواليد برج العذراء فالحظ يحالفهم ماليًا، وتحدثت خبيرة الأبراج أيضًا عن مواليد برج الميزان بأن الحظ يحالفهم مهنياً هذا الأسبوع، كما حددت خبيرة الأبراج ساعات الحظ بالتفاصيل من بدايتها لنهايتها لكل برج من المجموعة الفلكية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق