الأبراج و”سويت نوفمبر”.. العقرب شغل كتير والجوزاء فرصة سفر.. فيديو



يتمتع شهرنوفمبر بمكانة مميزة لدى الكثيرين، فتارة يطلقون عليه “شهر الرومانسية” وتارة يلقبونه “سويت نوفمبر” باسم الفيلم الشهيرأويطلقون عليه لقب “شهر الوقوع في الحب”، وهو الشهر الذي يشهد ذروة فصل الخريف ما يمنحه طقسًا مثاليًا. 


ويمتاز شهر نوفمبر فى مصر بامتلائه بالكثير من الأحداث المبهجة، بداية من الاحتفال بعيد الحب وصولاً إلى خصومات “البلاك فرايداي”. 


وتقول خبيرة الأبراج مايا ناجي في فيديو خاص لـ”اليوم السابع” إن شهر نوفمبر من أكثر الشهور التي تحدث فيه متغيرات إيجابية للكثيرين من مواليد الأبراج الفلكية فكيف يستمتع به مولود كل برج؟ 



الاستمتاع




 


الحمل متفائل والجوزاء له فرصة كبيرة للسفر:


تقول خبيرة الأبراج تختلف طريقة كل واحد من مواليد الأبراج الفلكية  في مدى الاستمتاع خلال شهر نوفمبر حسب ميولهم الفلكية وتأثرهم بعلم الفلك والأبراج، وتابعت عن مواليد برج الحمل بأن شخصياتهم المتفائلة تجعل الأمور تسير مثلما يريدون، وايضاً ستكون هذه الأيام وقت انطلاق ومرح وسهر وسفر.


أما مواليد برج الثور ستكون هذه الأيام فرصة كبيرة لهم للاستمتاع بالطبيعة سواء كانت في عطلة أو في نزهة لبعض الوقت، أما بالنسبة لمواليد برج الجوزاء ستكون لهم فرصة كبيرة للسفر في مكان مميز خلال شهر نوفمبر.




 


السرطان متعته في الفلوس والأسد هيتمتع بالشتا:


وعن مواليد برج السرطان فإن استمتاعهم سيكون في حصولهم على نقود لأجل الانطلاق وفعل ما يحلو لهم، كما أن مواليد برج السرطان يعتبرون من الاشخاص الذي يفضلون الجلوس في المنزل خاصة مع الاسقرار العائلي، فتجدهم يرون الاستمتاع بمنظور مختلف.


أما مواليد برج الأسد الذين يستمتعون بدخول فصل الشتاء التي تقترب أجوائه خلال شهر نوفمبر، فـ “سويت نوفمبر” بالنسبة لمواليد برج الأسد هو عبارة عن الاستمتاع ببرودة الجو وارتداء الملابس الشتوية الفاخرة.

 

الفلوس
الفلوس




 


العذراء مودي ومتقلب والعقرب شخص عملي:


وعن أكثر الأبراج المودية التي تتغير سلوكياتها حسب المناخ حالة الفلك هم مواليد برج العذراء الذين يتفاءلون بهذا الشهر ويعتبرونه شهر التغلب على المزاجية، وبالنسبة لمواليد برج الميزان المحب لفصل الصيف فهو يفضل السكون فلا يستمتع بشكل مثالي مثل باقي الأبراج، أما مواليد برج العقرب فهم أكثر الأبراج عملية كما يعتبرون شهر نوفمبر شهر الاستقرار والحياة العملية والاهتمام بها.

السعادة
السعادة




 


القوس هيستمتع بالرياضة والجدي مكتئب طول الوقت:


أما مواليد برج القوس فإن دخول شهر نوفمبر هو عبارة عن وقت الاهتمام بالجسم والصحة وممارسة الرياضة، فتجدهم في حالة نشاط غير مسبوقة، بالنسبة لمواليد برج الجدي الذين يعتبرون من اكثر الشخصيات اكتئابا ولكنهم سيحاولون عدم الاستستلام لحالتهم النفسية السيئة خلال هذه الفترة، ومواليد برج الدلو سيكونون أكثر الشخصيات استمتاعاً وتألق خلال “سويت نوفمبر”



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق