البنطلون الواسع فى مجموعات أزياء ربيع 2021.. قماش مريح



بدأت الكثير من الفتيات في البحث عن موضة أزياء ربيع وصيف 2021، أو التعرف على الملامح الأولية التي تميز ملابس هذا العام، وطرحت بعض دور الأزياء العالمية تصميمات جديدة لأزياء الربيع والصيف، والتي اعتمدت بدرجة كبيرة على إعادة إحياء موضة الثمانينات والسبعينات وفقًا لما جاء بموقع مجلة “harpers bazaar“.


وقد أثر العزل المنزلى على الموضة  بشكل ملحوظ خلال العام الماضي، وظهرت أنماط جديدة في عالم الأزياء، واتجهت إلى اختيار الملابس العملية التي تضمن الراحة والأناقة في نفس الوقت، وسيطرت الملابس المريحة على الموضة، ومن أبرزها البنطلون الواسع والسترة الواسعة والحزام المصنوع بطبعات جلود الحيوانات.


إطلالة من Chanel


وعلى سبيل المثال قدمت دار الأزياء العالمية Chanel البنطلون الواسع باللون اللبني مع سترة واسعة من التويد الأسود، بينما اختار مصمم الأزياء الفرنسي سيمون بورت جاكيموس، ومؤسس دار الأزياء التي تحمل نفس اسمه “جاكيموس” البنطلون الواسع من الكتان ذى الخصر العالي، وكان التصميم مخططا بدرجات البني وبحزام من منطقة الخصر.

البنطلون الواسع من جاكيموس
البنطلون الواسع من جاكيموس


أما دار الأزياء التي كان يمتلكها مصمم الأزياء العالمي الراحل عز الدين عليا، فقدمت تصميمًا مختلفًا للبنطلون الواسع المنقوش الذي سيطر على موضة الصيف الربيع منذ سنوات قليلة.

البنطلون الواسع دار عز الدين عليا
البنطلون الواسع دار عز الدين عليا


ووصل خط SKIMS من Kim Kardashian West بسرعة إلى مكانة مرموقة بفضل الملابس الداخلية المريحة عالية الجودة والمصممة لتناسب كل جسم ، وهذا ما فعلته كيم كاردشيان أيضًا فيما يخص البنطلون الواسع، حيث قدمت تصميمًا منسوجًا ذا خصرٍ عالٍ بقماش مريح.

البنطلون الواسع من SKIMS
البنطلون الواسع من SKIMS


لا توجد علامة تجارية تتمتع بالسحر والأناقة البوهيمية تمامًا مثل Etro، ليس فليس من الغريب عليها تقديم تصميمًا بوهيميًا للبنطلون الواسع بألوان مميزة وخصرٍ عالٍ.

البنطلون الواسع من Etro
البنطلون الواسع من Etro


وقدمت دار الأزياء العالمية جيفينشي بنطلون واسع يشبه ذلك الذي كان يرتديه الصيادون قديمًا، وبدا أنيقًا للغاية، بينما اختارت ماكس مارا اللون الأبيض لتصميمها، وزينته بإطار من اللون الأسود الأنيق.

البنطلون الواسع من جيفينشي
البنطلون الواسع من جيفينشي
البنطلون الواسع من ماكس مارا
البنطلون الواسع من ماكس مارا


وأخيرًا قدمت دار جوتشي الإيطالية بنطلون واسع باللون الأسود الكلاسيكي المعتاد، وزينت خصره بحزام يحمل شعار العلامة التجارية الشهيرة، وشاركتها دار كلوي في اختيار البنطلون الواسع الأسود، ولكنها زينت خصره وجوانبه بأزرار فضية أنيقة ومميزة.

إطلالة من جوتشي
إطلالة من جوتشي
البنطلون الواسع من كلوي
البنطلون الواسع من كلوي



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق