جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات.. من جينيفر لوبيز لـ كارينا كابور



يعتبر الدانتيل من أكثر الخامات التي تحظي بحب النساء بسبب تصميمه الساحر، الذي يمكن أن يضفي الكثير من الأنوثة والأناقة  على إطلالة النساء، كذلك الحال بالنسبة للجلد الذي تصدر اتجاهات موضة الأزياء خلال الفترة الماضية، وأصبح من المتوقع أن يواصل تصدره خلال الفترة المقبلة، لكني هل فكرتي في دمج  الاثنين معا؟.


النجمات يدمجن الدانتيل بالجلد 


إذا كنتِ تظنين أنه من الصعب الدمج بين الجلد والدانتيل، فأنت مخطئة تماما، فالدمج بينهم يعنى حالة من التألق لا مثيل لها، يعود بينا إلى موضة السبعينيات الشهيرة، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


وقد اعتمدت عدد من نجمات العالم على الدمج بين الدانتيل والجلد في إطلالاتهن، وهو ما قد يكون مصدر إلهام للكثيرات، وإليك أجمل اطلالات المشاهير.


 


جنيفر لوبيز

جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات  (2)
 جينيفر لوبيز


خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأنظار على السجادة الحمراء، بفستان أسود ضيق من الجلد، مدمج به الدانتيل من الخصر إلى أعلى، واستكملت مظهرها بحذاء أسود مزخرف بزخارف فضية، وشعر ذهبي ساحر وشفاه حمراء لامعة.


زندايا

جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات  (3)
 زندايا


ظهرت النجمة العالمية زندايا في عرض أزياء Marc Jacobs في مظهر غير عادي ومثير، عندما اختارت فستان أسود من الساتان مع ذيل من الدانتيل، وارتدت معطف من الجلد، وجوارب سوداء طويلة، مع حذاء أسود بكعب.


ديبيكا بادوكون

 

جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات  (3)
 ديبيكا باوكون


ارتدت نجمة بوليوود ديبيكا باوكون فستانا طويلا باللونين البنى والأسود مع تفاصيل من الدانتيل على الصدر، وسترة جلدية قصيرة، مع حذاء جلدي مطابق.


 


أنانيا بانداي

جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات  (1)
 أنانيا بانداي


اختارت نجمة بوليوود الشهيرة أنانيا بانداي اطلالة مثيرة تجمع بين الجلد والدانتيل، عندما ارتدت بلوزة من شفافة من الدانتيل مدمج بها حمالة صدر سوداء، ومدسوسة بشكل أنيق في بنطلون جلدي عالي الخصر، وحذاء أسود بحمالات رفيعة.


كارينا كابور

جربي الدانتيل مع الجلد على طريقة النجمات  (2)
 كارينا كابور


كما اختارت كارينا كابور بلوزة من الدانتيل الشفافة، مع تنورة جلدية سوداء في مظهر يجمع بين البساطة والأناقة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق