دور أزياء تحاكى فستان انتقام الأميرة ديانا بلمسة عصرية .. هتفكرى تلبسيه؟



ربما يكون من المعروف أن “فستان الانتقام” للأميرة ديانا سيصمد أمام اختبار الموضة على مر الزمان بلا شك، لكنه جذب المزيد من الاهتمام مؤخرًا بعد ظهور صور إليزابيث ديبيكي وهي تعيد إنشاء لحظة الموضة الشهيرة لأميرة ويلز أثناء تصوير أحدث سلسلة من مسلسل The Crown.


ووفقًا لموقع مجلة “hellomagazine“، فقد أثار فستان ديانا من كريستينا ستامبوليان ضجة كبيرة منذ ارتدته لحضور حفل جمع تبرعات من Vanity Fair في معرض Serpentine، في نفس الليلة التي تم فيها بث الفيلم الوثائقي للأمير تشارلز ITV، حيث اعترف بعلاقته مع كاميلا باركر بولز، زوجته الحالية.


ديانا بفستان الإنتقام


ويبدو أن فستان الانتقام الشهير، من المنتظر أن يسيطر على إطلالات الكثير من السيدات خلال الفترة الحالية، حيث ظهرت العديد من التصميمات التي تشبهه على العديد من مواقع التسوق المختصة بالموضة والأزياء، لذلك إذا كنتِ ترغبين في اقتناء فستان الانتقام الشهير، فإليكِ أبرز تصميماته الجديدة.

فستان الانتقام من  Just Cavalli
فستان الانتقام من Just Cavalli


يتميز هذا الفستان بتصميمه ذو الكتف الواحد أو الـ “وان شولدر”، ورغم أنه فستان الأميرة ديانا كان ذو كتف مكشوف “أوف شولدر”، لكن الشيفون ذو طبقات هذا الفستان من شركة الأزياء الإيطالية الفاخرة Just Cavalli يعطي حركة مماثلة لحركة ديانا بفستانها الشهير.

تصميم يشبه فستان الانتقام
تصميم يشبه فستان الانتقام


يعد هذا الفستان ذو تصميم الصدر على شكل قلب، مشابها بدرجة كبيرة لفستان الانتقام الشهير، حيث الأكتاف المكشوفة وتصميم الصدر، ويمكنك اقتنائه بسهولة لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

فستان الانتقام من  Vivienne Westwood
فستان الانتقام من Vivienne Westwood


قدمت مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة Vivienne Westwood هذا الفستان الذي يفتقد فقط إلى قطعة الشيفون الجانبية التي كانت موجودة في فستان ديانا، وستشعر على الفور أنه يطابق فستان الانتقام بدرجة كبيرة.

فستان ديانا
فستان ديانا


تم تسمية فستان نورما كامالي الأصلي باسم “ديانا”، الذي تم تسميته بشكل مناسب، ويعود في الأصل إلى السبعينيات من القرن الماضي، ولكن هذا التفصيل غير المتكافئ و”الكشكشة” الموجودة على جانب الفستان تشبه بالتأكيد فستان الانتقام.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق