شاليمار شربتلى تبدى إعجابها ببعض الأعمال الفنية فى معرض أجيال


أبدت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلى إعجابها ببعض من اللوحات والأعمال الفنية المعروضة فى معرض معرض “أجيال” فى مدينة نصر، والذى افتتحته ليلة أمس، وضم المعرض أعمال نخبة من كبار الفنانين التشكيليين، من الراحلين والمعاصرين، ويستمر لمدة أسبوعين.


 


وتوقفت الفنانة شاليمار شربتلى أمام عدد من اللوحات الفنية منها لوحة للفنان جمال قطب وأخرى للفنانة إنجى أفلاطون، وتحدثت عن جمال الأعمال الفنية وإبداعها وقدرتها على التأثير.


 


ومن جانبها قالت الفنانة هالة عبد القادر، إن وجود الفنانة شاليمار شربتلى في افتتاح معرض أجيال إضافة للمعرض، وتحدثت عن أهمية المعرضة وفكرته في عرض عدد كبير من أعمال الفنانين المختلفين في المدارس الفنية.


 


ومن بين الفنانين الذين تتواجد أعمالهم فى هذا المعرض: إنجى أفلاطون وصلاح طاهر وعمر النجدى وجمال قطب وجورج بهجورى وعطيات سيد وعبد الغفار شديد وسلمى عبد العزيز وزهران سلامة وحسين الجبالى وفرغلى عبد الحفيظ وشاكر المعداوى وسيد عبد الرسول وصبرى عبد الغنى وحسن راشد ومحمود أبو العزم وإيفيلين عشم الله وحجازى وعوض الشيمى وصلاح المليجى وزكريا الزينى وحلمى التونى ومحسن ميتو وإسماعيل سامى وحسن الشرق وصلاح عناني.


 


كما يضم المعرض أعمالا لكل من الفنانين عماد رزق وأسامة عمران وفارس أحمد فارس وعاصم عبد الفتاح وعمر الفيومى و محمد الطراوى ومصطفى مشعل وعاطف أحمد ومحمد عبد الهادى وممدوح القصيفى ومحمد غالب وتقى عمرو.


 


وأعربت الفنانة هالة عبد القادر عن شكرها العميق للفنانة العربية شاليمار شربتلى ودعمها للفن التشكيلى العربى، مشيرة إلى أن الحدث هو الأول الذى تستهل به القاعة معارضها وتتبعه مجموعة كبيرة من المعارض الشخصية والجماعية.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق