عربة أطفال بالذكاء الاصطناعى بها GPS ومقاومة للمنحدرات وتتصل بالهاتف



الذكاء الاصطناعى موجود فى كل مكان هذه الأيام، وصناعة عربات الأطفال المتواضعة ليست استثناء، حيث تستعد شركة Glüxkind لصناعة عربات الأطفال الكندية لإطلاق عربة الأطفال الأكثر تقدمًا فى العالم والتى تعمل بالذكاء الاصطناعى، وتم الكشف عن العربة فى الأصل فى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لهذا العام.


سيارة الأطفال الجديدة تعتبر إحدى العجائب التكنولوجية مقارنة بمعظم عربات الأطفال الأخرى، حيث إن وصفها بعربة أطفال يبدو غير عادل إلى حد ما، مع الأخذ فى الاعتبار أنها أكثر من تقنية عالية يمكن للكثيرين أن يهزوا طفلك بشكل مستقل للنوم، ومساعدة المستخدم على المنحدرات الشاهقة والمنحدرة، ومراقبة البيئة المحيطة باستمرار عبر مجموعة من أجهزة الاستشعار والكاميرات.


وبين العديد من الوظائف الرائعة الأخرى قد تبدو للوهلة الأولى كعربة أطفال عادية، لكنها فى الواقع سيارة صغيرة تعمل بالبطارية مدعومة بالذكاء الاصطناعى.


تتصل بالهاتف


عربة أطفال تقاوم المنحدرات


توفر العربة مساعدة تكيفية فى الدفع والكسر، والتى تتعامل مع المنحدرات صعودًا وهبوطًا بسهولة، حتى عندما يكون الدرج السفلى لعربة الأطفال ممتلئًا بمواد البقالة، فتسمح إمكانيات القيادة الذاتية لعربة الأطفال بالسفر دون توجيه، بينما يتفاعل الوالد أو القائم بالرعاية مع الطفل، وهى تستخدم مجموعة من أجهزة الاستشعار المدمجة بزاوية 360 درجة لاكتشاف ومتابعة الرصيف وتجنب العوائق مع البقاء فى متناول يد المستخدم من خلال اكتشاف قرب هاتفه الذكى، بحسب odditycentral.

عربة الأطفال الجديدة
عربة الأطفال الجديدة


عربة الأطفال تتحرك بلطف لمساعدة الطفل على النوم


عندما يكون الطفل فى الداخل، يمكن وضع العربى فى وضع Rock-My-Baby، حيث تتحرك بلطف ذهابًا وإيابًا من تلقاء نفسها، لمساعدة الطفل على النوم بسهولة، تتميز عربة الأطفال بمولد ضوضاء أبيض مدمج.



شحن البطارية الخاصة بعربة الاطفال


يُقال إن شحن البطارية لمدة 3 ساعات يكفى لحوالى 6 ساعات من الاستخدام، يمكن إقران العربة بهواتف ذكية ويمكن مراقبتها عبر GPS، حتى تتمكن من تتبع مكان وجودها فى جميع الأوقات.


سعر عربة الأطفال


إذا كانت عربة الأطفال الأكثر تقدمًا التى تعمل بالذكاء الاصطناعى تبدو وكأنها حلم أصبح حقيقة، فكل ما عليك هو الانتظار بضعة أشهر أخرى لامتلاك واحدة، ولكنها تقدر بحوالى 3800، في الدفعة الأولى 200 دولار كمقدم  ومن المقرر إطلاقها في أبريل المقبل.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق