عودة رسالة عمرها 27عاما لامرأة اسكتلندية كتبتها وألقتها بالبحر..حكايتها إيه



عادت رسالة قديمة، إلى سيدة اسكتلندية، كانت قد كتبتها منذ 27 عاما، ووضعتها فى زجاجة، وألقتها فى البحرعلى شاطئ نيوبورج في أبردينشاير في عام 1994.


ووصفت إيما وات السيدة الاسكتلندية، شغفها بالمغني روبي ويليامز، فى الرسالة، وكتبت إيما الرسالة، عندما كانت في العاشرة من عمرها، وكانت تبحث عن صديق للمراسلة، وأوضحت في الرسالة حبها الشديد للتزلج على الجليد والجمباز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وبعد إضافة عنوانها إلى أعلى المذكرة، وضعت إيما الرسالة في زجاجة وألقتها في البحر على شاطئ نيوبورج في أبردينشاير في عام 1994.


إيما وات مع الرسالة


 


ولدهشتها، تم العثور على الزجاجة على بعد أميال، من قبل محبى زوارق الكاياك، بعد ما يقرب من ثلاثة عقود، وأعادوا الرسالة إلى عنوانها القديم، حيث لا يزال والداها يعيشان.


ووصفت السيدة وات، البالغة من العمر 37 عامًا ولديها ابنة، كيف أن والدتها “لم تصدق ذلك عندما جاءت المرأة تحمل الرسالة”، وقالت :”لقد كان من الرائع قراءة كتاباتي الخاصة بعد كل تلك السنوات ، الكتابة بخط اليد نفسها والأخطاء الإملائية الصغيرة”.

الرسالة
الرسالة


 


وتابعت :”لقد شعرت بغرابة بعض الشيء، مثل مقابلة نفسي في طفولتي القديمة، ربما كنت أحاول التأكد من أن كل من وجدها يعرف أنني لست وحيدة، عندما ذكرت أعداد أصدقائى، وكان أمرًا لا يصدق أنه تم العثور عليها”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق