فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترلينى بسبب خطأ غير مقصود



خسرت شابة بريطانية تدعى راشيل كيندى، وتبلغ من العمر 19 عاما، جائزة اليانصيب بقيمة 182 مليون جنيه إسترلينى، بسبب خطأ بسيط ارتكبته هي وصديقها، حيث كان لدي راشيل جميع الأرقام السبعة المتطابقة في اليانصيب، وتلقت تأكيد من موقع الجائزة بذلك.


أرقام اليانصيب


وبعد اتصال راشيل بالمنظمين أكدوا لها أنها طابقت فعلا جميع الأرقام، لكنهم أشاروا إلى أنه لا يمكن احتساب فوزها، لأنها لم تدفع ثمن التذكرة، نظرا لأنها اتصلت لشراء التذاكر من خدمة الدفع التلقائى، ولم يتم الدفع من حسابها، ولم تتحقق هي حتى من الرصيد في حسابها لكي تعرف إذا تم خصم ثمن البطاقة منه أم لا.


كما اتضح أنه لم تكن هناك أموال كافية في حسابها في يوم الخصم، فيما علق القائمون على الجائزة: “نحن على دراية بقصة راشيل، ونأمل أن تبدأ مبكرًا لشراء تذكرة أخرى للسحب الكبير القادم”، وجاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

الفتاة وصديقها
الفتاة وصديقها


وقالت راشيل: “اتصلت بصديقي ليام، وأمى، ولم يصدقا أيضا بأني ربحت الجائزة.. واتصلت بالرقم معتقدة أنني ربحت 182 مليون جنيه إسترليني، وقالوا نعم، لقد ذكرتي الأرقام الصحيحة، ولكن لم يكن لديك أموال في حسابك لدفع ثمن التذكرة، لذلك لم يتم تحويل الأموال لحسابك”.


وعلى جانب آخر، أصبح شاب أسترالى من منطقة “موراي بريدج” في جنوب أستراليا – فى وقت سابق – مليونيرا بفضل تذكرة يانصيب كان قد احتفظ بها في ثلاجة منزله ونسيها لفترة من الزمن فيها حتى اكتشفتها والدته بالصدفة، والتذكرة بقيمة مليون دولار.


وكانت والدة الشاب – التي لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن – قد سمعت فى الراديو بأن الفائز بجائزة اليانصيب لا يزال غامضًا بعد خمسة أيام من السحب، لذا توجهت للتحقق من رقم تذكرة ابنها على الإنترنت وتبين أن التذكرة فازت بالجائزة الكبرى، وذلك ضمن ستة فائزين في السحب.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق