كاتى برايس بملابس بسيطة مع خطيبها أثناء شراء فستان الزفاف.. “ما بيتشاءموش”



شوهدت النجمة التليفزيونية وعارضة الأزياء، كاتي برايس وهى ذاهبة مع خطيبها كارل وودز يوم الجمعة إلى متجر فساتين الزفاف في لاس فيجاس حيث وضع الثنائى اللمسات الأخيرة على حفل زفافهما الذى من المقرر أن يقام في سين سيتي، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وذهبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 43 عامًا للتسوق في متجر” David’s Bridal Store “مع خطيبها البالغ من العمر، 32 عامًا، بعد أن زعم الثنائى إنها يخططان للانتقال إلى الولايات المتحدة بعد زفافهما، ويبدو أنهما لا يؤمنان بفكرة حظر رؤية العريس لفستان الزفاف قبل الحفل. 


ومن ناحية أخرى، ذكر التقرير أن الزوج السابق لكاتى وهو  كيران هيلر صرح بأنه غاضب من تصريحاتها الأخيرة وقدم كيران الزوج الثانى لكاتى و البالغ من العمر 34 عامًا، وزوج كاتي الأول بيتر أندريه البالغ من العمر 48 عامًا، خطابات قانونية تعبر عن مخاوفهما بشأن أطفالهما من كاتى وهما جونيور، 16 عامًا، وبرينسس، 14 عامًا، وجيت، ثمانية أعوام، وباني، سبعة أعوام، لتأخذ كاتى الأطفال منهما  إذا تزوجت كارل في فيجاس.  


ومن ناحية أخرى أصرت كاتي على أنها كانت فقط في فيجاس لقضاء عطلة ورؤية والدي كارل الذين يعيشون في الولايات المتحدة، وليس كما اعتقد أزواجها السابقين بأنها تقرر العيش هناك.


وعلى الرغم من هذه المشاكل التى تحيط بكاتى إلا إنها بدت فى ظهورها الأخير مع خطيبها وهى تشعر بالسعادة أثناء تجولها معه فى محل فساتين الزفاف، حيث كانت مرتدية بنطلون أحمر وتيشرت أسود وقناع طبى على وجهها.


وبدت كاتي وكارل جاهزين للزواج أثناء توجههما إلى المتجر الذى يعتبر ضمن سلسلة متاجر عالمية تقدم مجموعة من مختلفة من فساتين الزفاف، وداخل المتجر، أزالت كاتي قناعها بينما حافظ كارل على سلامته لكنهما لم يتركا بعضهما البعض أثناء استعدادهما للحفل، بعد فترة وجيزة من السفر إلى الولايات المتحدة وذلك بعد أن كشفت كاتي أنها ستنتقل إلى لاس فيجاس بعد زواجها من خطيبها كارل وستقوم ببطولة برنامج تلفزيوني جديد مع  كامي لي.


كاتى برايس وخطيبها
كاتى وخطيبها
كاتى وخطيبها
كاتى وخطيبها داخل المحلات
كاتى وخطيبها داخل المحلات


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق