كيت ميدلتون أنيقة فى سترة خضراء بقيمة 60 جنيه إسترلينى .. صور



ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج مرتدية سترة خضراء اللون بقيمة 60 جنيه إسترلينى، خلال ظهورها الأخير، وبدت أنيقة للغاية وبسيطة فى آن واحد، وهو الأمر المعتاد من جانب دوقة كامبريدج.


واعتمدت ميدلتون تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت عقدًا ساحرًا بقيمة 260 جنيه إسترليني، وذلك خلال ظهورها بمناسبة تمنيها لشعب أيرلندا يومًا سعيدًا بعيد القديس باتريك، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية، والذى تزامن مع الأمس.


وتشتهر الأم لثلاثة أطفال بحبها للملابس البسيطة، كما أنها تحرص على اختيار ملابس مناسبة للحدث الذى تحضره، وتكرم البلدان التي تزورها بملابسها.


كيت ميدلتون والأمير وليام


واختارت كيت مظهرًا أكثر طبيعية للمكياج، وألوان هادئة غير ملفتة، وكشف المصمم الشهير لوكاس أرميتاج، سابقًا كيف تختار كيت في كثير من الأحيان أزياءها واطلالاتها المختلفة، مؤكداً على أنها تتعامل بشكل احترافى، مع اختياراتها لملابسها، وأسلوبها كطريقة لإظهار أنها تأخذ واجباتها على محمل الجد.

ميدلتون
كيت ميدلتون


 

العقد
العقد


ومن جهة أخرى أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بمعطف وبلوزة باللون الوردى فى أول ظهور علنى بعد إذاعة مقابلة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، مع مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفرى، التى أحدثت ضجة بسبب تحدثها عن عنصرية العائلة المالكة واعترافها بتفكيرها فى الانتحار خلال وجودها فى القصر الملكى.


وارتدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، بلوزة لونها وردى فى أول ظهور لها بعد إذاعة حلقة أوبرا وينفرى، ثم ارتدت سترة وردية زهرية بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا من” Boden “، في أول مشاركة في فعالية لها بعد إذاعة الحلقة.


وأشارت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إلى أن سبب ارتداء الدوقة اللون الوردى هو تقليل مشاعر الغضب والاستياء  وكذلك نقل مشاعر اللطف والتفاهم، وفقًا لعالم النفس لي تشامبرز في لانكشاير.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق