مكياج للبشرة الدهنية لإطلالة ثابتة طول اليوم.. البلاشر كريمى والبرايمر أساسى



تواجه صاحبات البشرة الدهنية مشكلة عند وضع المكياج، حيث تتسبب هذه النوعية من البشرة فى تدهور المكياج مع ظهور زيوت على الوجه، ما يتسبب فى شعور المرأة بالإزعاج والإحراج أمام الآخرين، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير التالي على نصائح مكياج للبشرة الدهنية، تساعد فى الحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة طوال اليوم، وفقاً لما ذكره موقع ” dermstore“.


نصائح مكياج للبشرة الدهنية

 


كريم الأساس


عند وضع المكياج، يفضل تجربة كريم الأساس غير اللامع الخالى من الزيت، والذى يباع فى الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل.


تقشير البشرة


استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة قبل وضع المكياج أمر بالغ الأهمية، لذلك ينصح صاحبات البشرة الدهنية، بتقشير البشرة ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع، ما يساعد فى التخلص من خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة نقية، ما يساعد في إطالة عمر المكياج ومظهره.


وضع مكياج 


 


ترطيب بشرتك


يعتبر ترطيب البشرة من الأشياء التى يجب أن تحرص عليها صاحبات البشرة الدهنية، بشكل يومى، والتى تجعل بشرتها تبدو مشرقة ويساعد فى إطالة عمر المكياج، ولتحقيق ذلك ينصح باستخدام مرطب خفيف الوزن.


تهيئة البشرة للمكياج


يجب استخدام “برايمر” مناسب للبشرة الدهنية، والذى يساعد على إزالة اللمعان، ويعطى لمسة ناعمة غير لامعة ويساعد على إطالة عمر كريم الأساس على بشرتك.

مكياج للبشرة الدهنية
مكياج للبشرة الدهنية


 


ظلال العيون


يجب استخدام “برايمر” ظلال العيون عالي الجودة للحفاظ على مظهر ظلال العيون “الأيشادو” لفترة من الوقت، دون حدوث تجعد أعلى العين.


كريم الأساس السائل


يمكن اختيار كريم الأساس السائل أو البودرة الذي يساعد في الحصول على وجه غير لامع، أو يتسبب فى تجعد أو ظهور خطوط على الوجه مع الوقت.

نصائح مكياج للبشرة الدهنية
وضع المكياج 


أحمر الخدود الكريمي


يفضل استخدام أحمر خدود كريمى، والذى يظل على البشرة لفترة طويلة، من خلال وضع أحمر الخدود الكريمي على الخدين، ثم استخدام أحمر الخدود البودرة بنفس اللون فوقه لتثبيته طوال اليوم.


 


 


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق